Thursday, August 4, 2011

ويعرض Blaine561: 10 طرق لزيادة الخاص بك اللجان التابعة لها

1-المشاركة في غرف المحادثة للمنتج الذي قمت بإعادة بيعها. بدء محادثة مع شخص دون أن يحاول بيعها. وفي وقت لاحق بينما يمكنك الدردشة، أذكر المنتج الذي قمت إعادة بيعها.


2-إنشاء دفتر حرة مع هذا الإعلان، ووصلة من موقع التابعة لها. ينبغي أن يوجه هذا الموضوع ebook جمهورك أسفل-تحميل فإنه. كما يقدم بعض الدلائل ebook.


3-بدء الخاص بك الدليل التابعة للبرنامج. الانضمام إلى عدد كبير من البرامج التابعة لها، وقائمة لهم جميعا في دليل على موقع الويب الخاص بك. ثم الإعلان عن مجرد التابعة دليل البرنامج المجاني الخاص بك.


4-الكتابة الخاص بك التابعة الإعلانات البرنامج. إذا كانت جميع فروع أخرى تستخدم نفس الإعلانات أن كنت لا تمنحك ميزة على منافسيهم. استخدام الإعلانات مختلفة لإعطاء نفسك ميزة على فروع أخرى.


5-استخدام إعلان الدعم الشخصي. فقط استخدم أحد إذا قمت بشراء المنتج أو الخدمة التابعة للبرنامج. نقول للناس ما هو نوع من الفوائد والنتائج الواردة باستخدام المنتج.


6-الإعلان عن المنتج الذي قمت بيعها في ملف التوقيع الخاص بك. استخدام اهتمام الحصول على عنوان وجيه لهم لزيارة الموقع الخاص بك التابعة لها. تأكد من أن ملف sig لا تتجاوز 5 صفوف.


7-الانضمام إلى عصابة ويب. ينبغي أن تجتذب نفس النوع من الناس الذين ستكون مهتمة بشراء المنتجات التي تقوم بيعها. كما يمكن التفاوض على الروابط الخاصة بمواقع أخرى ذات صلة بك.


8-المشاركة في منتديات المناقشة على الويب. نشر الملاحظات الخاصة بك والإجابة على الأسئلة من أشخاص آخرين، وجعل الأسئلة الخاصة بك. وتشمل وصلة النص تابعة على كل رسالة لك وظيفة.


9-إنشاء ezine مجاناً. استخدام الخاص بك ezine للإعلان عن البرامج التابعة التي كنت قد سبق وانضمت. إرسال ezine الخاص بك ezine أدلة على شبكة الإنترنت والترويج له على موقع الويب الخاص بك.


10-بدء تشغيل موقع القطاع خاص. استخدمه كمكافأة مجانية إذا كان الناس شراء المنتج الذي يمكنك إعادة بيعها. يمكنك أيضا السماح للناس المشاركة الحرة وقمت يمكن الإعلان عن انضم البرنامج كنت قد انضمت.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment