Tuesday, August 9, 2011

ويعرض Blaine561: حالة "انضم التسويق"

شيء سخونة في شبكة الإنترنت والتسويق اليوم يمر بالاسم، "التسويق التابعة لها". إذا لم تكن قد سمعت شخص لهذا المصطلح، ثم كان بعيداً عن شبكة الإنترنت لفترة طويلة. التسويق التابعة لها ليست استراتيجية جديدة لتشجيع منتج ولكن ابدأ قد تلاشي أو مدفونة تحت طبقة سميكة من الغبار والنسيان. ويعتبر التسويق التابعة لها استراتيجية ترويجية فعالة نسبيا، ولماذا قد نجا منذ فترة طويلة. ولكن مع تطور التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا الإنترنت، ازدهرت التسويق التابعة لها.

ما هو التسويق التابعة لها؟ انضم التسويق علاقة تكافلية بين اثنين من الشركات على شبكة الإنترنت. إحدى الشركات على الإنترنت هو التابعة. يعرف هذا الفرع إلى الناشر. شركة أخرى على الإنترنت هو تاجر عبر إنترنت أو المعلن. التاجر هي الشركة التي تقوم بتصنيع منتجات أو خدمات. وربما المعلن هو الذراع التسويقية المعينين المشروع على شبكة الإنترنت.


وتتركز العلاقة بين الشركتين على تسويق وبيع المنتجات باستخدام شبكة الإنترنت. روابط التاجر أو المعلن مع التابعة لها سوف تكون هناك أكثر المبيعات. انضم الدور توفير حركة المرور إلى موقع التاجر. ويتم ذلك عادة عندما يعزز التابعة المنتجات التاجر. ويدفع التابعة كلما كان يرسل الزائر حركة المرور أو كل الوقت يجعل زائر شراء. وبطبيعة الحال، هو استفاد التاجر عند الزائر بشراء منتج.


على سبيل المثال، هنا مثال ملموس: هي الشركة بزيارة مصنع للورق صورة خاصة، ولكن مشكلتها الرئيسية أن الموقع الخاص بك ليس ما يكفي من مستخدمي الإنترنت. ثم هناك شركة ب، وهي شركة متخصصة في جلسة مغلقة من المنتجات. ب الشركة يزوره العديد من العملاء، ولكن هناك حاجة لعملائها أنهم لا يمكن الإجابة، والتي على وشك ورق فوتوغرافي.


ممثل الشركة سوف نهج ب الشركة ثم تنطوي الشركة الأخيرة في تابعا. هذا البرنامج التابعة لها مثل هذا: الشركة سيكون إعلانا صغيرة على الموقع الإلكتروني للشركة باء، وفي كل مرة يقوم زائر من الشركة ب بالنقر فوق ارتباط، تدفع الشركة شركة شركة (ب) هو التاجر حين يصبح ب الشركة التابعة.


فوائد البرنامج التابع لأنه سوف يكون لدى الشركة زيادة في حركة المرور بسبب الإعلان في أسواق الصغيرة وب الشركة سوف تدفع، وفي الوقت نفسه، يمكن أن أفضل مساعدة عملائها.


في المثال أعلاه، متكاملتان الشركتين. إذا كانت الأعمال التجارية عبر الإنترنت يريد أن يكون تابعا، أنه اتصل شركة تسويق مهنيا تساوي بين الشركات التي لديها منتجات تكميلية.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment