Thursday, August 11, 2011

ويعرض Blaine561: Affiliated.net يعلن إطلاق إعلانات الفيديو بكر

www.Affiliated.NET، شبكة إعلانية تركز على تكنولوجيات 'ويب 2.0'، يعلن إصدار الأولية من إعلانات الفيديو الأول مقترنة بالرسوم المتحركة. وقد كسر نهجه الفريد السجلات وزيادة جذرية للحد من الخطر% وتحويل أسعار على الإنترنت. أنها 'كسرت موسوعة' تضمين الفيديو وإنشاء أشرطة فيديو مخصصة للعلامات التجارية الكبرى والمعلنين. هذا النهج هو مقارنة بالعديد من شبكات التلفزيون، التي قد طلبوا "بكر الإعلانات". انظر إعلانات "نظرة خاطفة" أو صفحات ويب تحريك كثير مثلك الآن على شبكات التلفزيون الرئيسية. النهج الجديد على الإنترنت حصيف والزوار ويبدو أن يتمتعوا بمشاهدة هذه الإعلانات الفيديو لمعرفة المزيد دون الحاجة إلى مغادرة الصفحة أو فتح إطار جديد.




ويقول "المثير هذا النهج قد زيادة التكلفة الفعالة لألف كيف كبيرة إذا ما قورنت بأي شكل آخر من الإبداعية،" ريكي عجوة، مدير Affiliated.net التسويق عبر الإنترنت. "المعلنين الحب لأنه الفيديو الشخصية المنتجة للمنتج أو الخدمة. الفيديو الآن حار جداً والناشرين 'في صرف' أيضا نظراً للمساحة الجديدة واجهت هذه الإعلانات بكر الحالية. يقدم هؤلاء الناشرين القدرة على الاتصال فورا في إعلانات الفيديو الحقيقية التي تولد انقر فوق من خلال معدل نسبة 20% وما فوقها. أفق جديد للإعلان على شبكة الإنترنت ".




Affiliated.NET ويبدو قد أتقنت عملية واستخدام أموال نقدية من إعلانات الفيديو ويجمع كليب بسرعة وفعالية لأي حملة لزيادة وتعزيز الحملات الإعلانية عبر الإنترنت. فهي بالتأكيد على الحافة الأمامية للموجة؛ الحصول على المعلنين الرئيسية مثل www.Google.com والمراقبة العالمية للطقس.MSN.com كلاهما تبحث في التكنولوجيات.




التجار والناشرين الحصول على هذه بكر إعلانات الفيديو مجاناً عند أنها شريك مع الفروع، ترك الكتف الفروع تكلفة الإنتاج، وزيادة معدلات العائد على الاستثمار والتحويل للتجار، في معظم الحالات لشراكة حصة إيرادات.




ويقول كريس كاتز، مدير تطوير الأعمال ل Affiliated.net "المحررين كثيرا ما تكون مقيدة بأدوات محدودة والخدمات المقدمة من شبكاتهم،". "وترد مع اللاعبين للتخصيص والإعلانات بكر مزج بمواقع الويب، وتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات مثل ظهور الفيديو كليب الفروع". لديهم سيطرة كاملة على عدد المرات يتم تشغيلها أشرطة الفيديو هذه بعارض وقت التأخير وتحديد المواقع، وهكذا. هذه هي فقط اﻷول من الخيارات المتاحة، بعد تشغيل الأولى من أشرطة الفيديو هذه؛ سيتم إضافة المزيد من خيارات تدريجيا لصالح المحررين. Affiliated.NET هو استمرار تعمل على تحسين في العروض وتوفير المزيد من الخيارات لشركائها. "







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment