Sunday, August 7, 2011

ويعرض Blaine561: انضم تجنب الغش والاحتيال في البرامج الرائدة

الاحتيال يؤدي هو ربما أكبر عقبة أمام القيادة الناجحة من خلال جمع التابعة لتسويق على الإنترنت. العثور على خيوط المؤهلين على الإنترنت يمكن أن تكون ناجحة جداً أو محبط للغاية بالاعتماد على كيفية تكوين برنامج للتعامل مع الاحتيال.


جمع خيوط من خلال هذا برنامج التابع يمكن أن يكون مشروعا ناجحاً للغاية إذا كنت تجد الشركات المنتسبة الحق. أسماء وتفاصيل الاتصال بالناس الذين لديهم مصلحة نشطة في المنتج الخاص بك يؤدي إلى زيادة معدلات التحويل من المبيعات غير متصل ونأمل زيادة الخط السفلي الخاص بك. ما فوائد يمكن، مع ذلك، تؤثر سلبا على الوقت الذي تمضية في التدقيق في القمامة تحيط تصبح كبيرة جداً. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به.


اختيار الشركات المنتسبة


كما مع جميع البرامج التابعة لها، وسوف تحتاج إلى اختيار الفروع الخاصة بك مع الحكمة في بداية لحملة خالية من الغش. وهذا يعني انضم طلبات للانضمام إلى البرنامج الخاص بك يدوياً. ابحث عن مواقع أخرى جمعت المؤشرات للفروع الخاصة بك وأطلب مراجع إذا كنت تعتقد أن هناك ما يبرر. تذكر أيضا أن التماس سبل الانتصاف القانونية ضد فرودولانت التابعة لها أسهل بكثير للقيام في بلدهم الأصلي، أو البلدان ذات أنظمة قانونية المماثلة وقابلة للإنفاذ. تأكد من معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بجهات اتصال الفروع الخاصة بك حتى إذا حدث خطأ يمكنك الاتصال بهم بسرعة.


رصد تؤدي الحملة الخاصة بك


سوف تحتاج إلى رصد الحملة الخاصة بك يدوياً، لا سيما في البداية لضمان أن يتم الحصول على مؤشرات نوعية. انظروا إلى القرائن التي يتم تلقي-لو أنها جميعها خصائص مماثلة، ثم يمكن أن يكون لديك مشكلة. وتشمل الأشياء احترس من الأخطاء الإملائية، مماثلة في كل الرصاص (والتي تشير إلى أي شخص يقوم بتعبئة زمام المبادرة عدة مرات) ومتطابقة من عناوين IP (والتي يمكن أن تشير أيضا إلى أن شخص ملء النموذج من الرصاص عدة مرات، أو مع الأصدقاء والأقارب للقيام بذلك). كنت بحاجة إلى الحفاظ على ذلك يدوياً حتى أنت سعيدة مع الفروع الخاصة بك وإرسال نوعية الروابط عن طريق.


الحملة الرائدة الخاصة بك عندما تقوم بتكوين مع ساعات قليلة فقط من الحرص في البداية يمكن تجنب يوما إحباط. معظم الاحتيال الرائدة تجنبها تحيط التخطيط قليلاً.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment