Wednesday, August 10, 2011

ويعرض Blaine561: 5 انضم لتجنب الأخطاء التي سوف تزيد من المبيعات الخاص بك

التسويق التابعة لها واحدة من أفضل الطرق لكسب المال في المنزل، وانضم البرامج أي شخص مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت توفر فرصة لكسب عيش على الإنترنت. البرامج التابعة لها عادة مجانية أو رخيصة جداً للانضمام إلى وسهلة لبدء ودفع عمولات عادة على أساس منتظم، حتى أكثر الناس يتجهون إليها كوسيلة للبدء في أعمال منزلية. ومع ذلك، هناك بعض الأخطاء التابعة المسوِّقين تميل إلى جعل يضر أعمالهم بشكل هائل.


تفادي بعض الأخطاء الشائعة التي أدلى به التابعة المسوِّقين ينبغي بسرعة وسهولة تحسين فرصك في جعل المبيعات وزيادة الخاص بك اللجان التابعة لها. وإليك الخمسة الرئيسية أخطاء من جانب انضم المسوِّقين:


1) Googling ليس برنامج انضم قبل بدء الخاص بك الترويج لها


من المدهش حقا فقط انتزاع الفروع كم البرنامج التابع الأول الذي يأتي هناك طريقة أو الاشتراك في بساطة لأنه لجنة من السعر العالي أو الترويج له فقط لأن كل تسويق أخرى يتم الترويج لها. إذا كان البرنامج لا تحية الموضوع العام للموقع الخاص بك، سوف تجد أنه من الصعب إقناع الزوار والمشتركين الخاصة بك لشراء المنتج. لماذا يريدون أنه إذا كانت له علاقة بمنطقة كنت تستهدف؟


2) لا تستخدم ملف التوقيع الخاص بك بشكل صحيح


عدد كبير من المنتسبين إضافة ملف توقيع على كل ما تبذلونه من رسائل البريد الإلكتروني المضمون ومواضيع المنتدى، ولكن لا تفعل ذلك بشكل صحيح. خطوط الكامل العشرين انضم النص وصلات لكثير من المنتجات المختلفة وليس النظر في ملف توقيع جيدة! في الواقع، فإنه يمكن بسهولة جداً اعتبار البريد المزعج. في محاولة للاحتفاظ بملف التوقيع الخاص بك في الصفوف الخمسة مع الاستيلاء على اهتمام أو السطر الأول للفضول وتطرف على الروابط.


3) كتابة النسخة الإعلانية الخاصة بك


لا يوجد شيء أسوأ من رؤية نفس الإعلان الدقيق عبر شبكة الإنترنت أو في رسائل البريد الإلكتروني من المسوِّقين مختلفة عشرة. كما سيتعين على الإحساس بقيمة في الرسائل عند وصولها والقارئ هو رؤيتها للمرة العاشرة؟ تأخذ من الوقت لضبط الإعلانية وفقا للجمهور المستهدف والمشتركين الخاص بك قبل إرساله. تخصيصها لجعل الإعلان من جانبها بحيث أنه هو نفسه لا يبدو إعلانا بعد الآن.


4) لا تدفع اسم النطاق واستضافة الحساب الخاصة بك


مستخدمي الإنترنت، يمكن للمبتدئين حتى يقول موقع استضافة مجانية عندما يرون واحداً. وهو مخالف لقواعد المهنة جداً وتوحي للزائرين أن كنت لم تقدم أي أموال على الشبكة، وربما لا يعرفون ما تفعلونه. إذا كنت لم تكن قد اتخذت بالفعل خطوة لتكوين الأعمال الخاصة بك بشكل صحيح، ثم كيف يمكن للزوار الثقة لك؟ أقل من 10 دولارات في السنة عن اسم مجال على GoDaddy.com وربما 5 دولار شهريا لحساب استضافة صغيرة لن الخروج من حسابك المصرفي. وفي الواقع، أنه ربما سيساعد على إضافة إلى الحساب الخاص بك على المدى الطويل.


5) القبض على الروابط الخاصة بك قبل إرسالها إلى موقع المنتج التابعة


إذا كنت تنفق وقتك والمال والتسويق للحصول على شخص ما للنقر فوق أحد الارتباطات التابعة الخاص بك، ثم مغادرة دون شراء موقع المنتج، ما فزت؟ لا شيء! كنت قد فقدت الوقت والمال واستغرق وصول في المقام الأول أن من خلال نقر. إعداد صفحة ضغط حيث يمكنك التقاط عناوين البريد الإلكتروني من الرصاص قبل إرسالها إلى موقع المنتج. وبهذه الطريقة، إذا أنها لا تشتري لك يمكن متابعة معهم لاحقاً وحاول مرة أخرى (ومرارا وتكرارا). يمكن أن يكون هذا لا تقدر بثمن!


الآن بعد أن كنت تعرف هذه خمسة انضم الأخطاء لتفادي ذلك ينبغي أن يكون قادراً على تحقيق المزيد من المبيعات وزيادة اللجان التابعة الخاص بك بقدر كبير. للوصول إلى هناك، وتصبح سوبر انضم المسوق أن كنت دائماً على علم أنت يمكن أن يكون!







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment