Friday, August 12, 2011

ويعرض Blaine561: انضم "تتبع البرمجيات": سمات مشتركة للمنتجات والخدمات

إذا كنت ترغب في بدء المشكلة التابعة الخاص بك، أنت لست وحدك. كل يوم، عدد كبير من رجال الأعمال اتخاذ قرار بالقيام بذلك تماما. لجعل الخاص بك التابعة لبرنامج بنجاح، تحتاج لاتخاذ قرار بشأن مؤسسة تتبع البرنامج.




انضم "تتبع البرمجيات" المستخدمة للمسار التابعة الخاص بك، إذا كنت مالكا للشركة. الفروع من مشرفي المواقع ومحرري الويب وأصحاب الموقع يمكنك المشاركة مع. هذه الشراكة يعني كنت يعطي الإعلانات التابعة لها، غالباً في شكل وصلات أو شعارات. إذا كان لديك مؤسسة تتبع البرمجيات، يمكن استخدام هذا البرنامج أن أبلغكم كل مرة واحدة من الروابط التابعة لها أو شعارات أسفرت عملية بيع. وفي هذه الحالة، ثم ستطالب بالتعويض عن هيئاته. هذا التعويض في كثير من الأحيان محددة سلفا مبلغ أن كلا منكم وافقت على.




إذا كنت ترغب في شراء مؤسسة تتبع البرنامج، يجب أن تكون إذا قمت بتشغيل برنامج التابعة الخاص بك، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار. هذا القرار ينطوي على البرامج التي كنت ترغب في شراء ومن بينهم. على الإنترنت، سوف تجد أن هناك عدد كبير من الأفراد والشركات التي تبيع انضم برنامج تعقب. أن تقرر ما هي البرامج هو أفضل بالنسبة للشركة واحتياجات الخاصة بك، وينبغي دراسة ومقارنة عدة برامج مختلفة.




نظراً لوجود عدد كبير من مراقبة الفروع المختلفة البرامج، ستجد المحتمل أن يأتي كل برنامج مع السمات الفريدة والخدمات الخاصة. وعلى الرغم من حقيقة أن كل برنامج من المحتمل أن يكون خصائصها الفريدة، هناك بعض الميزات والخدمات التي تم العثور عليها في معظم البرامج برامج سيطرة مشتركة. هذه الميزات قد تشمل، ولكن ينبغي أن لا تقتصر على الحضور، كسب التقارير، تصنيف الفروع، مستويات متفاوتة اللجنة وانضم الدلائل.




عندما قمت الإعلان عن أن كنت ترغب في بدء تشغيل برنامج التابعة لها فمن المحتمل أنك ستتلقى عددا من الأسئلة. يمكن أن تكون هذه الأسئلة مشرفي المواقع، أصحاب المواقع والناشرين الذين يرغبون في الاشتراك في البرنامج الخاص بك التابعة لها. جميع هذه الاستفسارات قد يكون الكثير لحل بمفردها. ومن ثم، تشمل عدد كبير من انضم تتبع البرامج أيضا أشكال التسجيل التابعة لها. هذه الأشكال سيساعد على الحفاظ على التطبيقات التابعة منفصلة من جميع وثائقها الأعمال الهامة الأخرى.




سمة الذي يرد دائماً تقريبا مع انضم معظم برامج تتبع تقارير مفصلة من المكاسب. تقارير مفصلة تكتسب ذات الصلة بنفقتهم السجلات المالية. دون تقرير ربح، سيكون لديك لحساب جميع هذه المعلومات في متناول اليد. انضم تتبع البرنامج يمكن أن تولد هذه التقارير لك في ثوان. وكثيراً ما تذهب هذه التقارير يعطي رسماً تخطيطياً لمعدلات انقر فوق التابعة لها والمبيعات الخاص بك على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.


اللجنة تفاوت المستويات هي شيء آخر قد ترغب في النظر عند البحث عن مؤسسة تتبع البرمجيات. معظم البرامج الجديدة سوف توفر هذه الميزة، ولكن لن يكون ليس كافة البرامج. تمكنك هذه الميزة الهامة من دفع كل من الفروع الخاصة بك مبلغاً آخر من المال. على سبيل المثال، يمكنك يمكن دفع 15 ٪ من كل بيع إحدى الشركات التابعة لها، ولكن يمكنك فقط دفع آخر الفرعية 10 بالمئة. إذا كانت هذه هي الحالة، ستحتاج هذه الميزة لفصل بدقة وتوثيق المكاسب ومستويات لكل مكتب فرعي لللجنة.




آخر سمة شعبية انضم برنامج تعقب دعم خدمة العملاء. ويقدم دعم خدمة العملاء بما يقرب من جميع مطوري البرمجيات والبائعين، لا يتوفر الجميع. هذه الميزة شعبية بالغ الأهمية، ولا سيما إذا كنت جديداً في عالم التسويق التابعة لها. دعم خدمة العملاء، ممثل شركة مع المعرفة يجب أن تكون قادرة على مساعدتك مع أي أسئلة أو مشاكل لديك.




سبق وذكر ميزات المنتج والخدمات ليست سوى بعض الكثيرة التي توجد. الميزات والخدمات المشتركة الأخرى تشمل، ولكن ينبغي أن تكون محدودة يعرض رأيه في وسائل الإعلام، تناوب لافتة، انضم التلقائي برامج الإحالة الاشتراك، التحديثات اليومية، المبيعات، دفع والتذكيرات وأكثر. لتحديد أم لا البرمجيات أن كنت ترغب في شراء هذه الميزات، يمكنك يجب تماما دراسة جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك وصف المنتج.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment