Wednesday, August 10, 2011

ويعرض Blaine561: انضم برامج بديلة أسهل

يجري الجديد على الشبكة العالمية والرغبة في بدء الأعمال التجارية الخاصة بك، كنت ربما تشعر قليلاً الترهيب بالمفردات الجديدة التي وجدت، ناهيك عن العدد الكبير من الفرص التي عليك أن تختار.
ابدأ من الخوف! وهناك حلاً سهلاً.

بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مع برامج تابعة يمكن أن تكون أفضل رهان. لماذا؟ البساطة.

بيع منتج أو خدمة من وسائلها الخاصة إنشاء وبناء موقع. سوف يمكنك تعيين مصمم ويب أو محاولة القيام بذلك بنفسك؟ تعلم كيفية كتابة النسخة الإعلانية أو استئجار كاتب حر للقيام بذلك نيابة عنك؟ قم بإعداد خطة تسويقية، تكون قادرة على قبول المدفوعات عبر الإنترنت، و، وبطبيعة الحال، يجب عليك إنشاء هذا المنتج أو الخدمة. إذا كنت تبيع منتجات مادية، ثم تحتاج إلى القيام بذلك، أو شراءه.حيث ستحصل عليه؟ كم سيكلف ذلك؟ كيف سيتم دفع ثمنها؟ كيف سيتم قبول المدفوعات عبر الإنترنت؟ مع كل هذه العوامل إلى اعتبار لك خطة حول كيفية التعامل مع عبء العمل؟


البدء في الأعمال تجارية على الإنترنت باستخدام برامج تابعة أسرع وأسهل بكثير.يمكن لك فعلا جعل المال في غضون ساعة من التوقيع مع برنامجهم انضم الأولى. وهناك بعض الناس هناك إيرادات هائلة الكسب من البرامج التابعة لها. تعرف أيضا باسم "سوبر الفروع". بافتراض أنك فعلا جديد على شبكة الإنترنت ربما كنت أتساءل هو ما هي تابعا.


أساسا، هو مؤسسة مندوب مبيعات أو متعاقد من الباطن، إذا كنت تريد. يمكنك الدخول في اتفاق مع أي فرد أو شركة لبيع المنتج أو الخدمة. أنها، بدورها، توفر لك مع صفحة ويب مع عنوان الفريد الخاص به، الذي يحدد لك. الرعاية تحيط الشركة سيطرتها عنوان فريد اكتمال ويسلم المنتج أو الخدمة لأي شخص أن يشتري من خلال الصفحة الخاصة بك ويجعل التأكد من أن البيع ينسب لك. عملك الوحيد هو لدفع حركة المرور إلى صفحة المبيعات التابعة لها وجمع اللجان.


تقدم بعض الشركات ما يعرف باسم "طبقة اثنين". وهذا يعني أنه إذا كان أي شخص مهتم في بيع المنتج نفسه وأنتم. يمكنهم الاشتراك كتابعا لصفحة ويب الخاصة بك فريد والحصول على نسبة مئوية صغيرة من كل شيء أنها تبيع. مرة أخرى، يتحكم الشركة ما، وتدفع لك.

اختر تابعة لبرنامج يمكن أن يكون سهلاً كما تطابق مصالحها مع أي من آلاف البرامج المتوفرة. أيا كان، تحتاج إلى انظر الأولى إذا لم يكن هناك وجود سوق لها. انتقل إلى العرض أداة الكلمات الرئيسية. تقع هنا: http://inventory.overture.com/d/searchinventory/suggestion/placing الكلمة الرئيسية أو العبارة في مربع البحث ثم انقر فوق الانتقال. لا ينخدع في التفكير أن مجرد كلمة رئيسية معينة أو العبارة الخاصة بك قد تم البحث عن أوقات كازيليون أن لديك فائز. إذا كان لديك، من المرجح أن هناك نصف كازيليون الأشخاص الآخرين نفس الشيء في التسويق. كنت بحاجة لجعل خيار آخر.


وبمجرد العثور لا يزال شيئا شعبية لا تحظى بشعبية كبيرة، يمكنك الذهاب إلى محرك البحث المفضل لديك لمشاهدة البرامج التي تتوفر. عندما تجد برنامج أن تشعر أنك كنت أود أن نحاول، لا تنسى قراءة أحكام وشروط، فضلا عن (FAQ) "الأسئلة المتداولة". التحقق من أن هيكل الأجور ليست هي تلك التي مرتفع حتى أن تشاهد أموالك ابدأ. دفع 50% هو المعيار إلى حد كبير. إذا كانت تكلفة المنتج أو الخدمة مرتفعة كافية ربما يمكنك القيام بأقل من 50%. الرياضيات، وتقرر ما إذا كانت سوف تدفع لك ما كنت تعيش مع.


(هنا تلميح. فإنه يأخذ الكثير من الجهد لعنصر مرتفعة الثمن كعنصر مع انخفاض الأسعار في السوق). إذا كنت مرتاحاً يوافق أحكام وشروط، ثم المضي قدما والاشتراك.

يجري الذكية، والدهاء شخص لك أنه من الواضح ربما انضم برامج التسويق عظيم بالنسبة للمبتدئين. كل ما عليك القيام به هو دفع الحركة إلى صفحة المبيعات التابعة لها. كل شيء آخر هو العناية بالشركة!


فما هي "يمكنك الانتظار ل"؟ الخروج من هناك، وخلق دخل كبير لقد تم يحلمون!







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment