Saturday, August 6, 2011

ويعرض Blaine561: شرح البرامج التابعة لها طبقة 2

كما أشار المنتسبين الجدد إلى تابعة لبرنامج سيجعل لي المال في المستقبل؟ من حيث تابعا ل 2 طبقة تعمل مثل السحر!


الفروع يزدادون ذكاء يوما بعد يوم، حتى في هذه الأيام، الفروع معرفة الفرق بين أنواع مختلفة من حركة المرور التي يمكن دفعها ل. وهناك كثير من التعاريف، ومع ذلك-الكلفة بألف ظهور، والحزب الشيوعي الصيني، اتفاق السلام الشامل، CPL، وثيقة البرنامج القطري وأكثر من ذلك بكثير.


الظهور، الكلفة بألف ظهور عند الناشر (صاحب الموقع) يدفع كل مرة يظهر لافتة.


الحزب الشيوعي الصيني هو من النقرات، حيث تدفع المحرر (أو تسويق البريد وغيرها التجار) في كل مرة يتم النقر فوق ارتباط النص أو الشعار.


طرق أخرى لدفع مجمعة تحت التسويق الأداء الأجل – وهذا حيث انضم المصطلح الأكثر استخداماً، وكذلك.


تابعا هو تاجر يرسل الزوار إلى موقع آخر باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب (مثل لافتات مكان أو النص وصلات على الموقع الخاص بك أو شراء رعاية القوائم على محركات البحث والتسويق الإلكتروني والعديد من طرق مختلفة أخرى) ويدفع عندما يحدث إجراء. يمكن أن يكون هذا الإجراء ميزة (CPL تقف للتكلفة لكل الرصاص) وبيع (تشير PSC إلى تكلفة بيع) وتحميل (وثيقة البرنامج القطري يعني تكلفة التحميل) والعديد من الأشكال الأخرى.


البعض في صناعة الإنترنت تتعلق بالأداء استناداً إلى كيف يؤدي اتفاق السلام الشامل (تكلفة اقتناء)، على الرغم من أن يستخدم هذا المصطلح أيضا في بعض الأحيان لأنواع محددة من حملات التسويق كاو المبيعات.


الآن أن لدينا حول الجزء الأصعب، فإن بقية السهل أن نفهم.


يتلقى التابعة دفعة إرسال الزوار إلى صفحة مقصودة محددة حيث يحدث إجراء-رائد أو بيع أو تحميل أو أي نوع آخر من العمل الذي يتطلب أن المعلن. على سبيل المثال، تبحث بعض المعلنين لبناء قواعد بياناتها، حتى يدفعوا لكل اختيار في تلقي عنوان البريد الإلكتروني، وآخرون يريدون مؤشرات إلى مواقع محددة، لتتمكن من الدفع لرموز البريدي، وحاول إقناع الزوار مرة قيامهم بتعبئة الرمز البريدي الخاص بك لملء نموذج الرصاص أكثر تفصيلاً.


والقاسم المشترك أن تدفع التابعة عندما يحدث إجراء.


على مستوى 2 تابعة لبرنامج هو مجرد بحث التجار الجديدة للاشتراك يمكنك القيام بالضبط ما تفعله-إرسال الزوار مختلف العروض والحصول على دفع عند الزوار القيام بنوع من العمل. حتى لماذا تريد غيرهم من التجار للاشتراك يمكنك لتعزيز نفس العرض؟ بسيط-تحصل على دفع نسبة مئوية من المبلغ يحصل على أجر الفروع يمكنك الرجوع إلى؟ أصوات تعقيداً؟


لا تقلق، ليس من الصعب أن نفهم. على سبيل المثال، أن يشجع يوحنا 5 عروض مختلفة في شبكة واحدة التابعة لها. أنه يدفع لكل الرصاص وبيعها، البريد الإلكتروني والرمز البريدي فإنه ينشئ من هذه العروض المختلفة. جون الآن يقول مارك على الشبكة، ويحصل على علامة الاشتراك في استخدام وصلة شعار أو نص يحتوي على مرجع رمز مضمنة جون. مارك الآن تؤيد الشبكة التابعة لها في جون، ويبدأ لتعزيز العروض المختلفة والمعلنين التابعة للشبكة. ليس لديك هذه العروض أن العروض نفسها التي تروج جون. يمكن أن تعزز علامة أي من العروض في الشبكة التابعة لها.


وهذا هو الجزء الأفضل


لجميع المبالغ التي تدفع مارك، يتلقى جون نسبة مئوية من المبلغ المذكور أعلاه أن يدفع مارك. حتى إذا علامة يتلقى مبلغ 1000 دولار في شهر واحد، وهو دفع البرنامج التابع للمستوى 2 5%، جون أن الحصول على 50 دولاراً فقط للإشارة إلى العلامة.


ولكن أن تتحسن حتى...


بعض التابعة لشبكات طبقة 2 الأجر متوسط عمر عمولات. حيث لن يحصل جون إحالة اللجنة فقط لمدة شهر أو سنة – أنه يحصل في جميع الأوقات.


إذا كانت العلامة التجارية تصبح سوبر انضم وتبدأ بإنشاء اللجان ضخمة كل شهر، جون يمكن أن نتراجع وجمع الشيكات المشار إليه هو.


وهناك 3 أشياء هامة لمعرفة متى يجب البحث عن الشركات المنتسبة للاشتراك يمكنك انضم البرامج في طبقة 2:


التابعة لبرنامج أو التابعة لشبكة ذات مصداقية، قد عنصر التحكم المناسب للمراجع الخاصة بك بشكل صحيح يتم تعقبها، قد حملات جيدة ويقدم للمنتسبين للنهوض بحيث أنها فعلا كسب المال، ويدفعون لهم؟ وما هي النسبة المئوية التي يدفع له في المبالغ التي تدفع الإحالات افتراض أن انضم البرنامج أو شبكة جيدة،؟ كافة البرامج تختلف جداً مقارنة برامج مختلفة لمعرفة ما هو الصناعة القياسية.


كم من الوقت تستمر في تلقي لجان الإحالة؟ بعض الدفع لمدة شهر، بعض للحياة، وبالتأكيد هناك العديد من الاختلافات بينهما.


تفعل المنزلية الخاصة بك، والبحث عن برنامج الطبقة 2 يمكن كسب المال طويلة في المستقبل بالنسبة للعمل نقوم به اليوم.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment