Tuesday, August 9, 2011

ويعرض Blaine561: انضم المديرين

تعيين مدير لتشغيل الأنظمة التابعة لها على التجنيب مع مكافأة هو انتصارا لأصحاب المنتج، وانتصارا للمديرين، وأخيراً، مكسب للشركات التابعة لها. لها سعيد هو السبيل الوحيد للحفاظ على نشاط بيع المنتج أو الخدمة، وفي دورة تحسين الأعمال.


راسل Brunson يعرف كيفية إدارة تلك التابعة لها بعد أن خسر أكثر من سنتين من العمل، والفروع 6500 جندي في يوم تحطم النظام الخاص بك. وكتب ما عملت وما لم يحدث، ثم بدأت مرة أخرى وفي أقل من شهرين كان مرة أخرى. والآن بعد 18 شهرا لديه قائمة انضم 000 30 وتوجه في فترة من ستة أرقام من المال شهريا من شركائها.


حققت النجاح الكبير في توظيف الشركات المنتسبة أن برونسون راسل، جنبا إلى جنب مع "ماكلارين ستو مدير التابعة لها"، قد وضعت تابعة لبرنامج تدريب للمديرين. كلا الرجلين أن هناك نقصا في شهدت المديرين وما زالت أهم عنصر في مؤسسة فعالة تسويق البرنامج.

وإليك نظرة عامة على أهم ثلاثة عناصر إدارة فعالة:


1-إجراء البحوث التابعة لها


من المهم أن مديري تستفيد من الباعة لبيع المنتجات. عدد الفروع لا يهم إذا كان لا تبيع المنتجات في كل شهر. ستو يجمع تصل إلى 2500-3000 من المواقع التي قد تكون مهتمة ببيع المنتج، ومن ثم يبدو أنها جمع كمية كبيرة من نوعية الحركة. وهذا يمكن أن يستغرق وقتاً طويلاً، ولكنه يجعل أسس خطة تسويقية فعالة. وفي النهاية، قد يكون هناك 150 إلى 200 المواقع التي يمكن أن تكون الشركات المنتسبة إلى نوعية.


وقال "أننا سوف تفرق بينهما تحت الفروع والفروع باء هناك لا فرق بين فروع وب الفروع إلا أنه فروع لها المزيد من حركة المرور أو أكبر عدد في القوائم البريدية". "هؤلاء هم الناس الذي تريد الذهاب بعد الأول، لأن لها تأثير أكبر على العمل الخاص بك في فترة قصيرة من الزمن، وله تأثير أكبر على أكبر مقدار من الناس '.


2-توظيف الشركات المنتسبة


بعد أن على المديرين تحديد الشركاء المحتملين الذين يرغبون في مواصلة، يجب أن تستمر. سيتم زيادة الفروع نوعية زيادة المبيعات. السر هنا أن تكون استباقية وتتجاوز ما متوقع.


وقال مكلارين ستو "ليس من الصعب، ونحن فقط تلتقط الهاتف وندعو جميع الناس في قائمتنا،". "لماذا نسميها، والسبب لأن كل مدير فرع سول من هناك سيتم إرسال بريد إلكتروني. من خلال لمس التابعة لهم أننا أن تعيد تفصلنا على الفور من الآخر نظم هناك. يمكنك البدء فورا لبناء علاقة. "


"قبل أن ندعو نحن إجراء ابحاثنا؛ ما هو موقع الويب الخاص بك؟ ما هي أنها تبيع؟ يتم وضع أي نوع من الناس لموقع الويب الخاص بك؟ إعداد الترقيات بالنسبة لهم في وقت مبكر كلما قمت بتقليل العمل لهم على الأرجح سوف يقولون "نعم". وهذا هو الموقف الذي تريده أن يكون في. ''


3-التدريب التابعة لها


إذا كانت الشركات التابعة لها سببا لبيع المنتج، ثم ستظل الفروع النشطة. سيتم إنشاء فقط برنامج الأخرى التابعة لبرامج وثم انتظر للمنتسبين لبيع كل شهر مرة أخرى مع نفس المواد. راسل Brunson ويركز على إيجاد سببا للمنتسبين لبيع كل شهر، وسوف يركز على الأحداث التي وقعت في مواد ترويجية.


"يمكن أن نخلق الترقيات الجديدة كل شهر. نصيحتي أن تبدأ مع الأعياد أو المناسبات. تخيل إذا قمت بناء أدوات حول هذه الترقيات للفروع الخاصة بك. كنت تقوم بحفظ الوقت والعمل واحتمال بيع المنتج الخاص بك هو السماء، "قالت ستو.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment