Saturday, August 6, 2011

ويعرض Blaine561: 3 أدوات لا غنى عنها إيصال البيع التابعة لتسويق

قبل الغوص وتشريح ثلاثة من أهم الأدوات تحتاج إلى النجاح في "انضم التسويق"، اسمحوا لي أن القائمة الأولى على الأقل بعض الأسئلة أي انضم المسوق قيمتها على أمل الملح يجب الرد عليها قبل حتى النظر في دخول هذا الميدان مربحة.


1-ما يلزم لتصبح المسوق انضم نجاح؟


2-ما هي العناصر الرئيسية لقصة نجاح للتسويق التابعة لها؟


3-هل هناك اختصار إلى مجد "انضم التسويق"؟


هذه هي أنواع اللعب الأسئلة حولها في عقول التابعة المسوِّقين الأمل، وسوف أبذل قصارى جهدي للرد عليها في هذه المادة.

على الرغم من أن يتم تقديم التسويق التابعة لها كواحدة من الطرق الأسهل والأكثر فعالية لكسب المال على الإنترنت، ليس سهلاً كما يبدو.


المسوق انضم الحكمة خطط كل العمل، وينفذ بأقصى ما يستطيع. وجود الأدوات الصحيحة يمكن أن تعني الفرق بين أن تصبح قصة نجاح كبيرة، أو تصفية الضرب وفقرها، كما يفعل الكثيرون.


ومن الحيوي أن المسوق انضم المحتملة تقبل حقيقة أن إلا من خلال رغبة بعض أدوات العمل "انضم التسويق" الخاص بك أن تصبح شركة مربحة.


قد تشاورنا مع بعض من أنجح شركات التسويق التابعة لها في مجال الأعمال التجارية عن ذلك، وأنها كشفت سخاء عن ما، في رأيه، الأدوات الرئيسية الرئيسية الثلاث لناجحة تابعة التسويق التجاري. المباشرة منها لك، هذه تناقش أدناه.


الأداة الرئيسية # 1: الموقع الخاص بك.


أكثر من أداة هامة وضرورية في التسويق التابعة لها أن يكون الموقع الخاص بك. الخطوة الأولى في أي ناجحة التابعة التسويق التجاري هو بناء موقع تبحث جيدة والمصداقية والمهنية.


الموقع الخاص بك هو القفز من نقطة لكل ما تبذلونه من جهود التسويق. لذا، يجب عليك أولاً إنشاء موقع سهل الاستخدام نداء إلى التوقعات الخاصة بك وتشجيعهم على انقر فوق الارتباطات للمنتجات والخدمات التي كنت تعزيز (ونأمل للقيام بشراء).


لذلك، من المهم أن تركز جهودها على بناء موقع على شبكة الإنترنت التي سوف تفي باحتياجات العملاء المحتملين.

أن أهم شيء يجب عليك الاحتفاظ دائماً في الاعتبار هو أن تقريبا جميع مستخدمي الإنترنت الذهاب على الإنترنت للحصول على المعلومات، وليس بالضرورة لشراء شيء ما. قبل كل شيء، جعل موقع الويب الخاص بك كامل من المحتوى الأصلي، ذات صلة ومفيدة.


أشخاص مثل المواد التي جذابة ومفيدة. تذكر أن، المحتوى على الإنترنت، والملك وحسن نوعية المضمون ليس فقط في بناء مصداقيته الخاصة بك، ويمكن أيضا مساعدة يمكنك تحقيق بحث أعلى محرك التصنيف.


بنشر مقالات ذات صلة ومفيدة، يمكنك إنشاء نفسك كخبير في هذا المجال، يجعلها أداة الإظهار لمنتج أو خدمة تقوم بترقية أكثر موثوقية. تأسيس سمعة جيدة خطوة كبيرة في خلق ولاء عملاء قاعدة.


أداة الكلمات الرئيسية # 2: استخدام الحوافز


المنافسة ضيق للغاية في عالم الإنترنت. كنت دائماً خطوة واحدة قبل للمنافسة الخاصة بك التأكد من أنه يمكنك التقاط حصة كبيرة من السوق التي تستهدفها.


ولذلك، يجب استخدام جميع الوسائل الممكنة لتشجيع الناس ليس فقط لزيارة الموقع الخاص بك، ولكن أيضا انقر فوق ثم انتقل إلى موقع على شبكة الإنترنت للمنتجات والخدمات التي قمت بتشجيع.


إنشاء قائمة اختيار في رسائل البريد الإلكتروني واحدة من أفضل الطرق لتلبية في الآفاق الممكنة. بدء الخاص بك ezine أو الإخبارية.


ثم تقدم القيمة الإجمالية حوافز للزبائن المحتملين لتشجيعهم على الاشتراك في الرسالة الإخبارية. يمكنك التبرع للحديث البرمجيات، والوصول إلى الخدمات الحصرية، eBook على الكلام أو حتى الحديث الوصول لأي منتج أن كنت قد حاولت في الماضي أن لا يبيع جيدا في هذا السوق يمكن أن يكون المنتج الخاص بك أو أحد التي لديك إعادة بيع حقوق.


أنه لا يبيع شكل جيد بالنسبة لك لا يعني أن العميل الخاص بك لن تجد هدية قيمة... ولا سيما عندما قد يتحدث!


أداة الكلمات الرئيسية # 3: "وصلة شعبية"


هناك لا حاجة للتأكيد على أهمية حركة مستهدفة جداً للموقع الخاص بك. حركة المرور على الشبكة مهم جداً في الجزء العلوي من قائمة الخصائص الأكثر أهمية في عالم الإنترنت. وتؤكد هذه الذاكرة.


جذب أكثر الناس إلى الموقع الخاص بك ينبغي أن يكون جدول أعمالكم أولاً وقبل كل شيء. القيام بكل شيء تحقيق ترتيب محرك بحث عالية. وصلة شعبية هي واحدة من العوامل التي تستخدم محركات لتحديد تصنيفات محرك البحث للبحث.


بذلك، لزيادة شعبية الارتباط الخاص بك، يجب شن حملة عدوانية، منعت لا تعليق الارتباط المتبادل.


واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك دون أي تكلفة، بتقديم المواد مع وصلة إلى الموقع الخاص بك في المربع الموارد لدليل المواقع الإلكترونية-زينيس والمادة. وهذا لن يجلب فقط من المعرض، سيكون لديك أيضا الفرصة للإعلان عن التحدث فقط، بما في ذلك وصلة إلى الموقع الخاص بك. المزيد من المواقع إرسال المواد الخاصة بك، كلما كان ذلك أفضل رابطك شعبية يمكن أن تكون.


العمل الدؤوب لجعل المواد الخاصة بك الأصلية وذات صلة ومفيدة حيث أن المزيد من المواقع وسوف تلتقط لهم. من المستحيل وضع ثمن أن هذه الجهود سوف تجلب لك لمعرض.


يوجد لديك لهم...


هذه هي ثلاثة فقط من العديد من الأدوات التي يمكن أن تستخدم تابعة لتسويق لتعظيم إمكانات الكسب الخاص بك. الإمكانيات لا حصر لها، وتقتصر فقط الخاص بك الخيال والإبداع وسعه الحيلة.


وغني عن القول، أننا نشجعك على استكشاف أفكار أخرى وتكييف الاستراتيجيات الأخرى بالإضافة إلى هذه لمساعدتك في أن تصبح عالية المتداول، تدفع، التابعة لتسويق.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment