Wednesday, August 10, 2011

ويعرض Blaine561: التسويق المشترك مع جوجل Adsense ويساوي انضم الأرباح

أنت المسؤول عن الموقع الذي يحتاج إلى أموال للحفاظ على الموقع الخاص بك قيد التشغيل؟ أو هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على دخل من الموقع الخاص بك؟ ما كنت، الآن أنت المسؤول عن الموقع أو صفحة ويب محرر وتحتاج النقدية، انضم التسويق يمكن أن يعمل جيدا لك. مع التسويق التابعة لها، يمكنك الحصول على كثير من الأموال تتدفق بسهولة في حسابك المصرفي. وإذا كان الموقع الخاص بك غنية بالمحتوى كبيرة وكنت ترغب في الحصول على المزيد من الربح، لماذا لا يحصل في برنامج جوجل Adsense، وكذلك؟




لماذا انضم التسويق؟




حسنا، في بساطة لأن انضم التسويق هو أسهل، وربما أفضل طريقة لكسب الأرباح على الإنترنت، ما لم يكن إلا أنت منظم وبدلاً من بيع منتجاتها عبر الإنترنت من الإعلان عن منتجات رجل أعمال أخرى على الموقع الخاص بك. ولكن تجار التجزئة على الإنترنت حتى يمكن الاستفادة من برامج، والتسويق التابعة لها لأن التسويق التابعة لها تعمل بالفعل للتجار كما أنه يعمل للفروع.




التسويق التابعة لها، وقال أن مجرد، هو العلاقة أو اتفاق بين موقعين، مع موقع واحد يجري موقع التاجر والآخر هو الموقع بالشركة التابعة. في العلاقة، توافق التابعة للسماح للتاجر الإعلان عن منتجاتها على الموقع بالشركة التابعة. من ناحية أخرى، سيدفع التاجر التابعة بأي طريقة واتفقوا على. وهذا يعني عادة الدخل سهلة للشريك، كما لم يفعل أي شيء ولكن وضع الإعلانية بائع التجزئة على الموقع الخاص بك. هذا سيكون مفيداً جداً للتاجر، كالحصول على الشركات التابعة لها للإعلان عن أن منتجاتها أكثر بأسعار معقولة من الاستعانة بشركة إعلانات للترويج لمنتجاتها.




وهناك مجموعة متنوعة من أساليب مثل التاجر سيعوض التابعة لخدماته، والمسؤول عن الموقع، هذه الأساليب بساطة يترجم إلى الأسلوب الذي قال أن كسب المال السهل. بين الطرق الأكثر شيوعاً للتعويض هي الدفع لكل النقرة، وطريقة الدفع للرصاص والدفع لكل أسلوب البيع. الدفع لكل النقرة الأسلوب المفضل من قبل الشركات التابعة لها، لزائر الموقع الخاص بك يكون سوى بزيارة موقع المعلن لتمكينهم من كسب المال. من ناحية أخرى، أسلوبي الأخرى، أفضل يفضلها التجار، أنها فقط لتعويض لك إذا زائر الموقع يصبح واحداً من أصحابها أو إذا كان الزائر فعلا شراء منتجاتها.




الحصول على الكثير من الأرباح على البرامج، ومع ذلك، انضم التسويق لا تعتمد كثيرا على طريقة التعويض أن يجعل حول الاتجار المتولدة عن الموقع الخاص بك. وسيكون موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن تجذب المزيد من الزوار عادة فرصة أكبر للتربح في برامج التسويق التابعة لها.




جوجل Adsense؟




جوجل Adsense في الواقع نوعا من برنامج التسويق التابعة لها. جوجل adsense، قانون جوجل كوسيط بين الفروع والتجار. أن مجرد توقع التاجر أو المعلن، حتى مع Google وتقديم الإعلانات النصية الأخيرة المتعلقة بمنتجاتها. سوف تظهر هذه الإعلانات، التي في الواقع ارتباط إلى موقع الويب الخاص بالمعلن، ثم في عمليات بحث Google، وكذلك على مواقع الإنترنت المملوكة في الشركات التابعة لها، أو لتلك المواقع الذين وقعوا مع برنامج جوجل Adsense.




وفي حين يمكن للمرء أن يجد الكثير من أوجه التشابه بين جوجل Adsense وغيرها برامج التسويق التابعة لها، يمكنك أيضا مشاهدة كثير من الخلافات. جوجل adsense، كل ما الموقع للقيام بمكان مدونة على الموقع الخاص بك وجوجل يرعى بقية. الإعلانات سيضع جوجل على موقع الويب الخاص بك عادة سوف تكون ذات الصلة بمحتوى الموقع الخاص بك. وهذا سيكون مفيداً للكم والمعلن، لأنه الزوار للموقع الخاص بك أكثر أو أقل سيكون مهتمة حقا بالمنتجات التي يجري الإعلان عنها.




يعوض برنامج جوجل Adsense التابعة في دفع لكل نقرة. المعلنين سوف يدفع جوجل كمية معينة في كل مرة يتم النقر فوق إعلاناتهم على الموقع الخاص بك وجوجل سوف ثم إليكم هذا المبلغ من خلال عمليات التفتيش، على الرغم من أن Google فقط قد خصم نصيبها المبلغ. وعادة ما يتم تسليم شيكات جوجل Adsense شهريا. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر برنامج جوجل Adsense الموقع باستخدام أداة تتبع يسمح لك لمراقبة الإيرادات التي تحصل في الواقع من إعلان معين.




حتى فيها القيام بكل هذه تؤدي بنا؟




حيث آخر ولكن للأرباح، والأرباح، وحتى المزيد من الأرباح! مجرد العمل برنامج جوجل Adsense وبرامج التسويق التابعة لها، إذا كنت تاجراً أو التابعة لها. للجانب التاجر، يمكن حفظ كثير من المال إذا كان الإعلان عن جهد يتركز على التسويق التابعة لها بدلاً من التعامل مع شركات الإعلانات. المسؤول عن الموقع، يمكنك بسهولة الحصول على كثير من الأرباح فقط بالقيام بأفضل ما، وهذا بإنشاء المواقع على الشبكة. وإذا قمت بضم جميع الأرباح الخاصة بك من برنامج جوجل Adsense وبرامج التسويق التابعة لها، ومن المؤكد أن تحويل إلى كمية كبيرة من المال.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment