Sunday, August 7, 2011

ويعرض Blaine561: انضم "تتبع البرمجيات": الذي يمكن استخدامه

في الولايات المتحدة وفي أنحاء العالم، وهناك عدد كبير من الأفراد الذين يمتلكون وتشغيل أعمال تجارية خاصة بهم. الهدف من أي شركة كبيرة أو صغيرة إلا أنها الأعمال التجارية، كسب المال. ولسوء الحظ، بعض الشركات صعوبة في فعل ذلك بنفسك. إذا كنت مالك الشركة الذي تكافح من أجل تحقيق ربح، قد تكون قادرة على الاستفادة من إنشاء تابعا. للقيام بهذا، تحتاج أيضا إلى دراسة انضم تتبع البرمجيات؛ كفاءة رئيسية للأداء السليم تابعا.




لكن ماذا عني؟ أن ما كنت أتساءل؟ عدد كبير من الشركات يمكن أن تستفيد من إنشاء تابعا، ولكن العديد من أرباب العمل يعتقدون خطأ أنهم لا. ولم يعرف تماما أين يأتي هذا التضليل، ولكن، ولسوء الحظ، عدد كبير من رجال الأعمال ويعتقد. أنت تشجيع أن لا يكون واحداً من أصحاب الأعمال التجارية؛ يمكن أن يكلفك الأموال التي لا تفقد. لفهم الذين يمكن استخدام وتستفيد من البرامج التابعة وانضم برنامج التتبع، من المهم فهم ما وماذا تفعل.




البرامج التابعة لها بتعاون بين منظم، والمسؤول عن الموقع، ناشر ويب أو مالك موقع ويب. يتم استخدام هذه الشراكة لصالح كلا الطرفين. التابعة لبرنامج يهدف إلى مساعدة شركة لتوليد المزيد من المبيعات. ويتحقق ذلك من خلال استخدام من الإعلانات، مثل وصلات ولافتات. وتستخدم هذه الارتباطات في الموقع من شريكك التابعة لها. في الحالة التي تؤدي فيها لافتات، وصلات لبيع، سوف تعوض الفرعية بكمية المعرفة مسبقاً من اللجنة، كثيرا ما تكون مجرد نسبة مئوية. ومع ذلك، لتحديد ما إذا كان أو بيع فقط التقليدية أو بيع التي تم إنشاؤها عن طريق إحدى الشركات التابعة لها، سوف تحتاج إلى استخدام انضم برنامج تعقب.




انضم "تتبع البرامج" هو برنامج حاسوبي أن تعمل مع برنامج التابعة الخاص بك. تتنوع البرامج المختلفة، ولكن الكثير تتطلب منك إنشاء الخاصة بك الرايات أو روابط، متى قمت بالاشتراك فيها. غالباً ما تتسم هذه اللافتات مع رموز معرف فريد التابعة لها. رموز هذه ستكون قادراً على التمييز بين الفروع الخاصة بك لبعضها البعض. وتسمح هذه الرموز تابعا مكافأة المرور برينينج على الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك بشكل صحيح.




كما يمكنك أن ترى بسهولة، في الواقع هناك لا متطلبات خاصة من أجل الاستخدام انضم البرنامج كامل؛ ومع ذلك، من المستصوب أن لديك برنامج التابعة الخاص بك. مع تتبع البرامج التابعة لها، أي شخص تقريبا يمكن الاستفادة من تابعا، خاصة من أصحاب الأعمال التجارية. ينبغي أن يكون كل مالكي الشركات الصغيرة والكبيرة قادرة على أن تستفيد من استخدام برامج تابعة، ومؤسسة تتبع البرمجيات. ربما، يمكن أن تستفيد الأعمال التجارية الصغيرة المالك أكثر؛ هذا سبب لزيادة البيع التي ستشهد. في معظم الحالات، ينبغي أن تكون شركة صغيرة قادرة على الاستفادة من نمو حتى إيرادات صغيرة؛ مع البرامج التابعة التي تزيد تقريبا مضمونة.




يمكن أن تستفيد أيضا برامج تابعة وبرنامج حاسوبي لمراقبة المشاريع الكبيرة. وهذا لأن أصحاب الأعمال التجارية الكبيرة، وخلافا لأصحاب الأعمال الصغيرة، من المرجح أن تكون قادرة على تحمل تكاليف تشغيل تابعا. وقد تشمل هذه التكاليف تكلفة مكتب فرع تكلفة دفع الشركات التابعة لها وبرنامج حاسوبي لمراقبة. التكاليف المرتبطة بالبدء وإدارة تابعا يرجح أن المكافأة في نهاية المطاف، ولكن هناك العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة الذين لا يستطيعون أو صعوبة في دفع تكاليف بدء التشغيل.




وبالإضافة إلى ذلك تصنيف الشركات حسب حجمها، من المهم أيضا لدراسة ما تفعله الشركات. وبمجرد تابعة لبرنامج يستند إلى تابعا برامج تتبع لمبيعات قياسية التي تنشئ موقع التابعة لها، فمن المستحسن أن الشركات المشاركة وتتخصص في بيع شيء ما، بما في ذلك المنتج أو الخدمة.




كما ترون، فقط حول أي نوع من الأعمال التجارية يمكن أن تستفيد من استخدام التابعة لبرنامج. إذا، بالصدفة، يمكنك بيع أي منتجات أو خدمات، قد تتمكن أيضا لكسب المال كمؤسسة. هذا حيث أن ينتهي بك الأمر الحصول على اللجنة لمساعدة شركة أخرى لزيادة المبيعات الخاص بك. على أي حال، أنت وعملك يمكن تحقيق ربح كبير.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment