Monday, August 8, 2011

ويعرض Blaine561: يجب أن بريسيلينج الفروع – لا نقع في خطأ سوف يضر أعمالك

إنشاء موقع التابعة لها التي لن تؤدي رسالة مبيعات كبيرة لمبيعات ضخمة. لماذا؟ لأن الزوار سوف يقاوم الملعب المبيعات الخاص بك بغض النظر عن كيفية فتن موقع الويب الخاص بك، وأنها ربما لن انقر من خلال موقع التاجر. حتى إذا كان النقر فوق، أنها ستواجه الملعب المبيعات آخر، ربما مع بعض نفس الصيغة. مع ما قبل البيع بيع لك حقا أذى بدلاً من فرصته لتحقيق ربح.


الإنترنت مليء بمواقع ويب التي تم إنشاؤها بواسطة الشركات المنتسبة توجيه الزوار إلى المواقع للتجار. هذا هو أناقة بسيطة للتسويق التابعة لها--إنشاء من أجل موقع ويب والتسجيل كمؤسسة مع شركات بيع المنتجات التي تريد، ثم الجلوس ومشاهدة هذه الأموال على. على الأقل هذا هو النظرية. ولكن عدد كبير من المنتسبين نقع في خطأ يضر أعمالهم التجارية. فشلوا قبل العملاء.


إنشاء موقع ويب الذي رسالة مبيعات كبيرة لن تؤدي إلى مبيعات ضخمة. لماذا؟ لأن الزوار سوف يقاوم الملعب المبيعات الخاص بك بغض النظر عن كيفية فتن موقع الويب الخاص بك، وأنها ربما لن انقر من خلال موقع التاجر. حتى إذا كان النقر فوق، أنها ستواجه الملعب المبيعات آخر، ربما مع بعض نفس الصيغة. ببيع لك هو يضر فعلا فرصته لتحقيق ربح.


إذا كان هذا أمر لا معنى له، تذكر، لأنه يذهب الناس بالملايين كل يوم على شبكة الإنترنت--المحتوى. أنهم يريدون أن يتعلم شيئا، أو أنهم يبحثون عن مساعدة في مشكلة أو لديهم بعض الحاجة إلى آخر.


الناس لن يواجه ملعب مبيعات على الإنترنت. هذا هو السبب في الموقع الخاص بك التابعة لها أن تكون ناجحة ينبغي أن يولد إحساسا مصداقية، تقديم محتوى مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية--"المواد" و "العناوين"، "الأخبار" و "مدونات،" و "المنتديات" و "الرسائل الإخبارية" و "دورات البريد الإلكتروني، وارتباطات إلى المزيد من المحتويات التي قد تكون موضع اهتمام. هذه الأشياء سوف تبقى الزوار المهتمين، وأنها سوف تكون سعيدة من خلال النقر على موقع التاجر في حالة ذهنية جاهزة لشراء.


وهذا هو جمال بريسيل. وهذا يضع الزائر في حالة ذهنية، مما يؤدي إلى بيع بريسيلينج إيجابية هو. إذا قمت بتعطيل زائر الموقع في البداية ببيع أرض الملعب واضحة، أنه من المستحيل تقريبا التغلب على ذلك وكنت فقدت عملاء المحتملين.


هناك اثنان أشياء هامة أن نتذكر وبطريقة فعالة الزوار الخاص بك:



بعناية تصميم الموقع الخاص بك لموضوع الخدمات أو المنتجات الخاصة بك للتجار.


إذا تم تسجيل دخولك كمؤسسة مع العديد من المواقع التي يرجع تاريخها، ثم الموقع الخاص بك ينبغي أن من الواضح أن تخصص تعود والجمع بين الناس، جنبا إلى جنب مع أي شيء المرتبطة بالعلاقات-الزهور، الحلويات، والعطلات الخاصة، المجوهرات، بطاقات أو الهدايا. تستطيع أن تسمية. أن تكون خلاقة. ومن الواضح أن لن يصلح خطوة نحو فرصة أكبر لكسب المال.



تضع نفسك في الحذاء الزوار.


مراجعة الموقع الخاص بك مع الصدق الوحشي ومحاولة لفهم كيف ستشعر غريبة للتنقل. هو الموقع معقدة ويصعب العثور؟ جميع الروابط تعمل؟ كان موضوعا مركزياً، محددة؟ الموقع يجعل قيمة المحتوى، القضية؟ يمكنك الحصول على شعور بالثقة؟ أنه سيجعل الزائر أكثر انفتاحاً لشراء؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم يمكنك أن بأمان توصي التجار لزائر الموقع. الشعب إرادة شراء فقط عادة من شخص تثق به. وأنه ينبغي أن يكون لك.


ويعمل وبطريقة لأنها عملية من خطوتين. والخطوة الأولى معكم، عرض موقع ويب المحتوى ومثيرة للاهتمام غنية حيث الزوار سوف تشعر بالراحة. كما يمكنك الحصول على ثقتهم، أنها تنتقل إلى الخطوة الثانية بواسطة النقر فوق من خلال موقع التاجر. حتى الآن فهي مهتمة جداً بشراء، حيث أنه لن يكون تعطيل من قبل نسخة المبيعات.

السماح للتاجر أن البيع. ويتمثل دورة في توعية ومساعدة الزوار بتقديم إجابات على الأسئلة الخاصة بك أو حلول لمشاكلهم من خلال نوعية المحتوى.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment