Saturday, August 6, 2011

ويعرض Blaine561: نصيحة التابعة لها-"إنشاء الرسالة الإخبارية"

يجب على الشخص العادي أن يكون عرضه لمنتج من سبع مرات قبل اتخاذ قرار شراء. ماذا يعني لك كتابعة لتسويق؟ عليك أن تكون قادراً على الحصول على المنتجات التي تقدم من أمام الزوار الخاص بك مرارا وتكرارا. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو الحصول على زوار الموقع الخاص بك للاشتراك في رسالة إخبارية.


عند القبض على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول عليها في القائمة البريدية الرسالة الإخبارية الخاصة بك، يمكنك يمكن الاحتفاظ بتقديمهم إلى الموقع الخاص بك. أنت سوف تكون أيضا قادرة تكرار العرض الخاص بك عدة مرات في الرسالة الإخبارية الخاصة بك، وإذا كنت لا يمكن الحصول عليها لشراء المنتج الأول، يمكنك الانتقال إلى شيء آخر. عاجلاً أم أجلاً سوف يبدأون في شراء، وسوف تتلقى بيع اللجنة الخاص بك.


رسالة إخبارية أيضا أداة لبناء علاقة كبيرة. التفكير في الأمر، فمن المرجح أكثر أن يشتري من أنت؟ شخص غريب تماما أو شخص ما قدمتم الفعل مع محتوى كبيرة حول هذا الموضوع التي تهمك. الأرجح أن تشتري من شخص أعطى معلومات كبيرة فعلا.


وينطبق نفس الشيء على الزوار. لتحويلها إلى الزبائن، والسماح لهم الحصول على التعرف عليها، وتبين لهم أن كنت تعرف ما تقوم به، ويزودهم بمحتوى جيد في الرسالة الإخبارية الخاصة بك. ثم تقدم لهم المنتج الخاص بك التابعة لها.


أكبر خطأ أرى الجديدة التابعة المسوِّقين جعل عندما يتعلق الأمر بالرسائل الإخبارية، تحاول استخدام عميل البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك (مثل Microsoft Outlook) لتشغيل رسالة إخبارية. أنها تستغرق وقتاً طويلاً جداً إضافة وإزالة المشتركين من القائمة يدوياً. كما تخاطر الآن إيقاف بمضيف ويب الخاص بك إذا قمت بإرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني في كل مرة.


أنا ننصح باستخدام خدمة أوتوريبوندير مثل aweber من البداية. وسوف تتمكن من إنشاء نماذج التسجيل لموقع الويب الخاص بك. إضافة وإزالة المشتركين يتم تلقائياً، ويمكنك جدولة الرسائل الخروج على وقت وتاريخ معين.

يمكنك استخدام ميزة الرد الآلي الحقيقية لصالحها، إنشاء سلسلة من النشرات الإخبارية التي يحن الوقت الحساسة. وستتلقى كل مشترك جديد طبعات من الرسالة الإخبارية التي كتبت في تسلسل بدءاً برسالة واحدة. كل ما عليك القيام به إضافة رسالة جديدة أو الأسبوع أو الشهر. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا إرسال رسائل سرية الوقت – كترقية عطلة--للحصول على قائمة كاملة فورا.


لتشجيع الزوار للموقع الخاص بك الاشتراك في الرسالة الإخبارية، إضافة نموذج تسجيل في كل صفحة من الموقع الخاص بك. وهي تساعد أيضا على نعطيهم شيئا مجاناً للاشتراك. إنشاء تقرير، أو حتى ebook المتصلة بالموضوع من الرسالة الإخبارية، واستخدام ميزة أوتوريبوندير لإرسالها تلقائياً عند تسجيل الدخول.


في محاولة للبقاء على اتصال مع قائمة المشتركين الخاص بك مرة واحدة على الأقل في شهر. يفضل مرتين الشهر أو حتى أسبوعية. يمكنك أن ترى المبيعات الأولى القادمة في غضون بضعة أسابيع. وأدعوكم لتجربته. الرسائل الإخبارية هي واحدة من أقوى الوسائل التابعة لها وسهلة التنفيذ.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment