Thursday, August 11, 2011

يعرض Blaine561: انضم التسويق، يتعين عليك القيام به؟

أي من العبارات التالية حول "انضم التسويق" لوصف أين أنت؟


1-أنت تعرف ما "انضم التسويق".


2-أنك تفهم أن "انضم التسويق" يمكن إنتاج دخل جيدة لك.


3-هل تؤمن بقدرتكم على بذل المال من بيع الأشياء الأخرى الشعبية على شبكة الإنترنت.


4-يمكنك بالتأكيد ليس بالضبط ما يجب أن تفعله أولاً، حيث ينبغي أن تستثمر أموالك أو كيفية نقل التعلم للفوز.


إذا كان هذا المكان الذي تتواجد فيه، أنت لست وحدك. كل يوم، ورمي آلاف الأشخاص في "انضم التسويق" تماما نفس المكان؛ استعداد لإعطاء يمكنك محاولة صادقة وجاهزة لمشاهدة النتائج.


والحقيقة أن لكل ألف شخص الذين حاول "انضم التسويق"، سوى عدد قليل من الواقع قادراً على تقديم أي أموال حقيقية. من يفعل هذا؟ ليس لديه، وما هو الفرق سحرية؟


الإجابات مفاجأة لكم. أنها بالتأكيد مفاجأة لي.


"معلمو" انضم التسويق، مثل جميع قصص النجاح في الأعمال التجارية، كانوا الأول من اكتشف وتستفيد استفادة كاملة من الفرص لكسب المال لا يصدق المتاحة. "السوق اليوم انضم التسويق" مزدحمة وتنافسية. عليك العمل أكثر فأكثر اليوم لجعل جزء صغير من ما فعله كثير "بين ليلة وضحاها" عندما الصفقة كان صغيراً.


حتى ﻻ لا يعني أنك يوميا في وقت متأخر ودولار قصيرة عندما يتعلق الأمر "انضم التسويق" بها؟


قطعا لا! خاصة إذا كان الوصف الذي يتبع إجراء تقييم نزيه من أنت (قد يكون من المفيد حصة هذا مع أولئك الذين يعرفون له على نحو أفضل، وأسأل إذا يرون بعض هذه الصفات نفسها في لك).


انضم المسوِّقين الناجحة ذكية، معرفة الكمبيوتر والإنترنت؛ كادح وهم ملتزمون بالصفقة تتجاوز الإعلانات الترويجية "بضع دقائق يوميا". استخدام الأدوات المتاحة، فهي قادرة على مراقبة وصيانة حرفيا من عشرات الآلاف من قطع من المعلومات. وهم منظمون، فهي الإبداعية وأنهم متفائلون. يمكن أن يكون المسار طويلة ومحبطة. الفرق "سحر" بين أولئك الذين ينجحون وتلك التي لا يمكن العثور على في شخصياتهم وما الفكري واستعداده للعمل بجد.


لذلك كنت لا تزال مستعدة للذهاب؟ ما هي الخطوة التالية؟ أين هو أفضل مكان للغوص؟


الموارد، والموارد، والموارد.


بدء العمل باستخدام أفضل الموارد المتاحة. لا إعادة اختراع العجلة؛ تعلم من أولئك الذين ذهبوا من قبل. ولكن تذكر أيضا أن في أي عمل تجاري، كنت سوف تحقق الإبداع والأفكار الخاصة بك إلى الجدول، حتى لا تخافوا على استخدامها. تجنب نهج "قطع كعكة" انضم التسويق.


كما يمكنك تحريك، عليك القيام به العديد من القرارات الأكثر أهمية. يجب أن قمت بتشغيل مواقع ويب الخاصة بهم؟ ما هو نوع من الإعلان تقوم باستخدامها؟ كما يمكنك الاستمرار في الحصول على مشورة الخبراء والتدريب كما تذهب على طول؟ كل هذه الأسئلة سوف يطلب منك أن نوعا من خلال عدد كبير من الموارد هناك.


يوجد ميزة التسويق التابعة لها للتنقل عبر الأدغال إلى جانب لك.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment