Friday, August 5, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق: كيفية تحطيم السقف الزجاجي

معظم التابعة المسوِّقين إنشاء غير مدركة خفية "السقف الزجاجي" الذي يحد من النمو الخاص بك التابعة للأعمال التجارية. أنهم يفعلون ذلك بعدم خلق صورة كبيرة وإيجابية على شبكة الإنترنت.


هل ترغب في "تبرز من الحشد"؟ كنت تشعر بالراحة أكثر ويجري غير مرئي على شبكة الإنترنت؟


تجربة معظم الناس تردد طبيعية أن "هناك"، و "الوقوف وتحسب". كم هي الخطوط الأمامية لدورة أو اجتماع شاغرة، لأن معظم الناس يفضل أن يكون غير مرئي حتى الظهر!


نفس الشيء يحدث على شبكة الإنترنت، ولا سيما مع التابعة المسوِّقين. نون "انضم" يعني "متصل كجزء أو منتسبا من..." والفعل "الفروع" الوسائل "للاتصال" أو "الانضمام". أنه، مع ذلك، يعني "in… المفقودة"


للانضمام إلى برنامج التابعة لها، هناك ميل تفقد شخصيتها "الشخصية" للبرنامج ومالكها. التابعة المسوِّقين لا تزال ناجحة حقا هم الذين قادرون على تحقيق هويتها الفريدة حول ما يجب فعله. وتبرز بأنفسهم، هم وما لديهم لتقديم.


التفكير في زيارتك الأخيرة لمنتدى التابعة للبرنامج. الناس تركوا انطباعا على أنت على الأرجح هم أولئك الذين أظهرت شعور قوي بالفكاهة أو رؤية غريبة، أو طريقة لرؤية العالم بإيجابية ونشطة. هؤلاء الناس مغادرة العلامة التجارية وعلى الطباعة. مناصبهم المنتدى تشبه "آثار أقدام في الرمال"-وهي لا نخشى أن تكون مختلفة، للسماح لشخصياتهم للتألق من خلال.


إذا كنت ترغب في تطوير مكانة مميزة، تحتاج إلى فهم مواطن القوة والقدرات الخاصة بك. أن التمييز تابعة لتسويق مستمد من تاريخها وقدرة فريدة من نوعها. كنت بحاجة إلى إيجاد تابعة لبرنامج بناء على نقاط القوة هذه وتسمح لك لتحقيق المحتملة الخاصة بك.


التحدي الحقيقي لك كتابعة لتسويق إيجاد مؤسسة تقدم الذي يعتمد على علمه فريدة من نوعها، المهارات والكفاءات. تحتاج إلى برنامج التابعة لها التي تمكنك من "تألق"!


ما هي "الصور" أو "التشكيل الجانبي إنترنت" الذي تحاول إنشاء؟ هي قادرة على أن تكون نفسك من خلال برنامج التابعة الخاص بك؟ أو أنك كنت يتم امتداداً لشخص آخر؟


كنت بحاجة إلى إيجاد مؤسسة تقدم أن يحاذي بالصورة المنشودة واختصاصها الحصري. وهذا هو السبيل لإنشاء شركة تابعة، انضم الشيكات ليس فقط.


ولتحقيق ذلك، يتعين عليك وضع. سوف تحتاج إلى التطوير التدريجي للوعي بالذات، القدرة على التغلب على الخوف من رؤية ورغبة في إعادة النظر باستمرار في ما تقومون به. وسوف تنبثق تآزر حقيقية كما يمكنك تعلم كيفية دمج التابعة الخاص بك عرض ملف التعريف الخاص بك والمهارات الخاصة بك.


سوف تجد أنه سيتم قطع السقف الزجاجي كما يمكنك الإدلاء ببيان حقيقي حول من أنت وما كنت تنظر الهامة وما لديك لتقدمه. سيجعل فارق حقيقي لأنه يمكنك "إضافة قيمة" إلى هيئاتهما تقدم بطريقة فريدة. هذا هو مصدر الميزة التنافسية في التسويق التابعة لها فقط المستدامة.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment