Friday, August 5, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق – ومنحني التعلم

عندما تقوم بوضع موقعك الأول-يجب أن نعترف لك الأخضر جداً عن طرق الإنترنت في العالم. هل تعتقد أن مجرد أن الموقع الخاص بك، وكنت قد وضعت الروابط الخاصة بك في المكان، ستكون نقدا. أنا وأنا متأكد من كثير من، أحب هذا صحيح. فقط فكرت كم عدد "الفروع سوبر" سيتعين علينا. سأعطيك عينة صغيرة من ماذا تتوقع حقا.


اعتبارا من البداية سوف متحمس في البداية، وستحصل على شعور بالفخر في تحقيقها. منح، أنها لا شيء صغير لبدء موقع على شبكة الإنترنت، وعبر الإنترنت. ولكن هذا هو مجرد بداية لخبرته في "الإنترنت والتسويق".


وبمجرد الانتهاء من الموقع الخاص بك، يجب أن تكون يتساءل-أين تبدأ، أو ماذا نفعل الآن؟ إذا كنت من المال، وهو، في معظم الناس من الحالات في البداية اليوم يمكنك البدء بها:


1-كتابة مقالات


2-تحسين موقعك لمحركات البحث


3-وضع Adsense على الموقع الخاص بك


يأخذ كل هذا الوقت والعمل. ولكن، عندما تبدأ أولاً، لديك الوقت للأمثل مواد الكتابة ووضع إعلانات adsense على الموقع الخاص بك. لماذا؟ وذكر أن لمدة ستة أشهر أو تسعة أشهر القادمة، غوغل وغيرها من محركات البحث، ربما يمكن وضعها في الصندوق الرمل. ويقول البعض أن وجود التأمين، البعض يقول لا. أيا كان يتم استدعاؤه، سترى درجة من خدر في الموقع الخاص بك.


فكرتي أنه قد يكون هناك وقت معرفة مسبقاً لمدة ستة أشهر قبل أن نرى زيادة في تلك النقرات فريدة-أعرف فعلت. أرى أنه قد يكون هناك عدة أسباب لهذا:


1-طريقة رائعة لحماية المجتمع الإنترنت مواقع عديمي الضمير-أعتقد أن هذه المواقع لمدة ستة أشهر قبل منحهم الشعب في التمهيد. يستغرق يشعر شخص واحد فقط دون قطع مهزلة قبل بدء المناقشة التي دارت في المنتديات على الإنترنت.


2-المواقع الصعود والنزول يوميا. محركات البحث تبحث لتوفير الوقت والمال. إذا كنت لا تزال في الخط بعد ستة أو تسعة أشهر، أنك تدفع ديونها، وقد تظهر أن كنتم جادين الحفاظ على الأعمال تجارية على إنترنت.


ماذا تفعل أثناء هذا ستة أو تسعة أشهر


أولاً وقبل كل شيء-منذ قدمت معلومات – لا الحصول على الإحباط واستسلامهم. منح في المقام الأول مجرد نقرات يمكنك مشاهدة الخاص بك، ولكن سيؤدي ذلك إلى تغيير.


ثانيا، بدء تشغيل المواقع نفسك، حتى عند إخراجها في البحث عن محركات الغايات، لديك جودة المحتوى والمنتجات ذات الجودة لبدء الطيران. وهذا يعني، كتابة المقالات، والحصول على اسمها إلى الجماهير وتعلم كيفية استخدام Adsense.


وعندما يكون هناك تغيير قطع الغيار، محاولة يدك في الإعلان عن Adwords.


في بداية منحنى التعلم الخاص بك فقط من بوابة الانطلاق-التمتع بهذه اللحظة القراءة وشراء البحث والتجربة والكتب المناسبة. وكلها هامة لنقل منحنى التعلم الخاص بك على مستوى الخبراء.


وأخيراً، هو موقع على شبكة الإنترنت سوى جزء صغير، ولكن جزءا هاما، أن تصبح تابعة لتسويق. العناصر الهامة الأخرى، هو استمرار والعمل الشاق والتسويق. وأخيراً، إذا كان لا يزال لديك العاطفة ثم يتناقص الفرح الأولى أن تصبح منظم على الإنترنت--ثم فسوف نفعل ذلك.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment