Tuesday, August 9, 2011

ويعرض Blaine561: انضم ما تابعا؟

لا أريد أي شيء للبيع. وقال أن كيفية بناء عملي؟


وهذا هو جمال برنامجنا. كنت لا تبيع أي شيء، نقوم جميع البيع لك. فقط قم بإدخال الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين تعرف شخصيا على الإنترنت، وسوف نرسل البريد إلكتروني شخصي لهم، لك، التي توجه إلى عرض تقديمي فلاش تخصيص تماما، دينامية. إذا كنت تفضل، يمكنك إرسالها كما انضم البديل الخاص بك WebSite.ws حرة مباشرة على شبكة الإنترنت، التي ستكون مماثلة ما تبحث عنه الآن، ولكن نقل لك، حيث يمكنك الحصول على الائتمان لكل توقع التقلبات.




كيف يمكن أن نرى الذين وقعت لي، وكم أنهم المستحقة اللجان بالنسبة لي؟


سيكون لديك 24/7 الوصول إلى الإبلاغ في الوقت الحقيقي على كافة الوصول إلى عامل الموقع الخاص بك، وجميع المحاكمات، وجميع عملاء نشطين، كذلك downline كاملة للتحديد بطبقة (1 إلى 5) وجميع الحالية والماضية اللجان نظراً للكم، الإبلاغ. عليك أيضا معلومات الاتصال الخاصة بك UPLINE مقدمي مشروع القرار، حيث يمكنك يمكن إرسالها والتعرف على نجاحها، كذلك معلومات الاتصال لأعضاء DOWNLINE الخاص بك (الشبكة)، حيث يمكنك البريد الإلكتروني لهم ونقول لهم تجاربهم الناجحة.




كما تابعا، أنت بحاجة إلى إرسال أي بيروقراطية؟


"نعم". يمكن بسهولة الوصول إلى الوثائق المطلوبة في بسيطة من داخل الحساب الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك البدء في بناء الأعمال التجارية الخاصة بك على الفور.




ما هو الجزء من "دعوة" وكيفية استخدامه؟


قسم دعوة تسمح لك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المخصصة إلى آفاق، الذي يجب أن يكون الناس الذين كان لديك جهة اتصال مسبق. يمكنك أيضا شراء قوائم اختيار في رسائل البريد الإلكتروني في القسم العملاء المحتملين من الخاص بك أعضاء منطقة. الرجاء ملاحظة أننا لن نتسامح البريد المزعج من أي نوع من شركائنا. سيؤدي إلى تعطيل الفوري والدائم للحساب الخاص بك دون سداد انتهاك سياستنا البريد المزعج.




ما هو "Upline"؟


الخاص بك upline تتألف من الشعب عن طريق التي أحيلت إلى شركتنا. Upline الخاص بك يمكن أن يكون مصدرا قيماً للمعلومات للشبكة والسبل الكفيلة بزيادة الإيرادات الخاصة بك لوضع الأفكار.




ما هو "Downline"؟


وتضم الأشخاص الذين تعرضوا للشركة من خلالكم downline الخاص بك. وتمثل الشعب في downline الخاص بك تلك التي سوف تحصل على اللجان للمشتريات التي يقدمونها. يتم تحديث المعلومات في downline الخاص بك في الوقت الحقيقي حتى يكون لديك دائماً آخر التفاصيل المتاحة لك 24/7.




كيف يمكن استخدام اللافتات؟


إعلام تسمح لك لوضع الإعلانات على المواقع الخاصة بهم لتعزيز أعمالنا عرض المنتج. سوف تحصل على المال عندما تتم المشتريات معنا بواسطة الأشخاص الذين قد نقرت على هذه الشعارات.




كيف تكسب اللجان؟


الأمر بسيط. كسب لجان لبيع أي من خلال وصلة تابعة يصل إلى خمس طبقات عميقة.




وكم سوف تتلقى اللجان؟


يتم إرسال مدفوعات اللجنة في أو قبل يوم 15 من كل شهر شريطة أن يفي رصيدك اللجنة مبلغ دفع الحد الأدنى المحدد الخاص بك. عتبة دفع الحد الأدنى أقل، يمكنك تحديد هو 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة. اللجنة يبلغ أقل من مقدار المبلغ الأدنى المحدد سترحل إلى الرصيد الخاص بك يفي بالحد الأدنى المحدد الخاص بك.




يمكن تحديد أساليب ما تتلقى اللجان؟


حاليا تقدم اللجان المدفوعات بالشيكات البريدية أو حوالة مصرفية أو بأي بال.




حيث يمكن تغيير كيف تدفع اللجان بالنسبة لي؟


يمكنك تحديث الخاص بك الأسلوب المفضل لللجنة والمبلغ الحد الأدنى للسداد في أي وقت من خلال الحساب الخاص بك. فقط انقر فوق الارتباط للجنة يفضل على طول الحافة اليسرى من موقعنا.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment