Friday, August 5, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق: الابتعاد عن الحيل

كثير منا قلب والإحباط مع وظائفنا الحالية. أجور منخفضة، والشعور يجري التقليل من قيمة محرك الكثير منا أن نحلم بأعمالنا الخاصة. ومع ذلك، يتوقف تكاليف مباراة مع عوامل الخطر معظمنا في أعمالنا المسارات. انضم التسويق طريقة للناس للعمل بأنفسهم دون خطر. لا يوجد أي تكلفة عليك وأنت تدفع على الأداء. ومع ذلك، يجب أن يكون اليوم دقيق. هناك الكثير من scammers والمحتالون هناك الذين يكونون أكثر من سعيدة لك أن يكون المال وعمل شاق بالنسبة لك. ومما يؤسف له، أن التسويق التابعة لها ليست محصنة ضد هذه المخادعون. وتؤخذ الناس اليومية، مع وعود بأموال كبيرة مع نسبيا القليل من الجهد. في هذا المقال أننا سوف تتعلم بعض الإشارات البحث عن وأقول لكم كيفية تحديد مخطط.




عند الانضمام إلى خطة تسويق التابعة لها، تريد أن تذهب لبيع منتج أو خدمة. مع المنتجات، يمكنك عادة يكون لافتة واختيار لبيع. كيف تقررون القيام بذلك في جزء كبير لك. يمكن أيضا ببيع خدمة. تصميمات صفحة ويب، وكذلك زيادة المبيعات وحركة المرور على الإنترنت أمثلة للخدمات التي تقدمها برامج التسويق التابعة لها.




كم مرة رأيت كالإعلانات على الإنترنت الواعدة أرباحاً طائلة؟ أشياء مثل "كسب 1000 دولار يوميا" أو انضم إلى البرنامج الآن وتصبح مليونيرا. إذا كان لديك نظرة عن كثب على هذه الإعلانات هي لا فعلا يبيع أي شيء. أي شركة تبيع فقط فرصة لكسب المال على الأرجح عملية احتيال. انضم بعض شركات التسويق الحقيقي، سيكون الاهتمام الاستيلاء على عناوين مثل تلك المذكورة أعلاه. ومع ذلك، إذا ذهبت إلى قراءة إعلانات ومعلومات، من المحتمل أن تكون وصفاً مفصلاً ما شركة تبيع. سيكون لها أيضا إخلاء والشروط المذكورة.




هذه الشركات التي تقدم فرصة لكسب المال من المخططات الهرمية المحتمل. الشعب الوحيد الذي دفع المال هم الذين فعلا الانضمام. لا تتوفر أية إيرادات يجري إنشاؤها، المال فقط التي يتم تمريرها من شخص إلى آخر. ليس فقط هذه غش وستفقد ما كنت استثمرت، كما أنها غير قانونية وأنت يمكن التصدي لعملية.




ملاحظة شيء آخر هو لا المشاركة الحرة. إذا كان لديك على الدفع للانضمام إلى ثم قمت قد قد عثر عليها عملية احتيال أو ما يعرف باسم برنامج تسويق متعدد المستويات. برامج التسويق متعدد المستويات القانونية تماما وتجعل بعض الناس الارزاق جيدة منها. ومع ذلك، إذا كنت غير الناجحة قد ينتهي شراء كثير من المنتجات التي لا يجوز لك أن بيع.




برامج تابعة الحقيقي بالمجان. وهذا جزء من لها جاذبية. لا يوجد أي تكلفة لكم، وأيضا يجب أن تكون خالية من المخاطر. أي برامج التسويق التابعة لها أن تطالب المال الخاص بك ليس تابعا. عليك أن تسأل نفسك لماذا أنها هي تشويه أنفسهم بهذه الطريقة إذا لم تكن مشروعة.




كثيرون منا حلم يجري القيمين على منطقتنا. نود أن تكون قادرة على السيطرة على حياتنا والوظيفية. الجذب للإجابة عن الخاص بك اختيار إليك فقط مقترنة بالإعداد الخاصة بك الساعة من العمل والالتزام الذي ألفت الأحمال من الناس التسويق مخططات التابعة. يمكن أن يكون التسويق Affilaite طريقة ممتازة لشخص إقبال كبير وخلاقة لجعل حياة عملية ممتازة. وهناك بعض البرامج الرائعة من هناك فقط في انتظار أن تكون مرتبطة. ومع ذلك، لكل برنامج رئيسي هناك يرجح أن تكون مزورة. المحتالون وتعمل في العديد من المجالات، والتسويق التابعة لها المؤسفة ليست محصنة.




قبل الانضمام، تحقق لمعرفة ما هو بيع الشركة. إذا أنها لا تبيع السلع أو الخدمات، ثم أنها على الأرجح مخطط هرمي غير مشروعة. إذا كانت تتطلب أموالهم للبدء، ثم وهي ما يعرف باسم برنامج تسويق مستوى متعددة. التسويق التابعة لها يمكن أن تكون فرصة عظيمة، ولكن يجب عليك القيام المنزلية الخاصة بك.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment