Monday, August 8, 2011

ويعرض Blaine561: "أساسيات ماركيتينجثي" التابعة لها.

تخيل أن يمكن أن تكسب اللجان على منتج للعلامة التجارية الشعبية مجرد وضع وصلة على موقع الويب الخاص بك أو في البريد الإلكتروني الخاص بك. وهذا، يا أصدقائي، هو "انضم التسويق"!


معقولة... لذلك، أنها بسيطة للغاية، ولكن ليس بالضرورة أن يكون أكثر تعقيداً من أي.


لنبدأ مع بعض التعاريف. المعلن، أو التاجر، هي الشركة التي تبيع منتج. شركة فرعية، يشار إليها أحياناً كناشر أو الشريك، وهو آخر من الشخص أو الشركة التي تساعد في الترويج للمنتجات وكسب لجنة للقيام بذلك. (يمكن أن يكون لك!) في منتصف دائرة إدارة حساب هذا الشريك المعلنين مع الفروع ويحتفظ تعقب من المبيعات واللجان.


إذا كنت تريد أن تصبح تابعا، تحتاج أولاً إلى اختيار منتج الذي تريد بيع أو إدارة حساب خدمة. فسوف ينتهي على حد سواء، ولكن اختيار إرادة تحديد خيار آخر. إذا قمت باختيار المنتج لأول مرة، المعلن سيتم إرشادك إلى دائرة إدارة الحساب التي تعمل بالفعل مع. إذا قمت باختيار خدمة إدارة حساب في المقام الأول، سيتم تزويدك بقائمة تجار أن القيام بأعمال تجارية مع.


لمشاهدة إذا كان المنتج المفضلة أو شركة تقدم تابعة لبرنامج، انتقل إلى الموقع الخاص بك والتحقق من شريط القوائم أو الجزء السفلي من الشاشة. ننظر حولنا لكلمة "الفرعية". انقر فوق الارتباط لقراءة حول البرنامج والمتطلبات الخاصة بك وملء التطبيق الخاص بك. تتطلب بعض الشركات أنواع معينة من المواقع أن الارتباطات الخاصة بك. سوف نرسل لكم جميعا تحتاج إلى معرفته للشروع في العمل.


إذا كنت لا تعرف أي منتج معين قد ترغب في تشجيع، أو إذا كنت ترغب في تعزيز عدة، فإنني أوصى البحث المسوِّقين المشاركة في حساب خدمة إدارة الموقع.


في محاولة للتمسك بالمنتجات أو الأفكار التي كنت على دراية وعاطفي. سيكون أسهل بكثير للسوق لزوار موقعك يمكنك إضافة قيمة إلى الارتباط الذي تريد أن انقر فوق. التوصيات الشخصية أو قصص ستحصل على نتائج أفضل بكثير من مجرد ارتباط النص أو الشعار. إعطائهم سببا "انقر هنا".


مرحبا بكم في العالم من "انضم التسويق"! نتمنى له حظاً سعيداً مع المشروع الجديد الخاص بك!







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment