Sunday, August 7, 2011

Blaine561 يعرض: يوميا في الحياة التابعة لتسويق

ويجري في انضم التسويق التجاري ليس من الصعب الآن مع الإنترنت الخاص بك القابل. أنه من الأسهل بكثير الآن مقارنة بأيام عندما يكون الناس جعل استخدام الهواتف ووسائل أخرى للمعلومات فقط للحصول على آخر التحديثات حول طريقة أن البرنامج الخاص بك موضع ترحيب.




حتى مع التكنولوجيا في اليد، وعلى افتراض أن التابعة تعمل من المنزل، يوميا في الحياة الخاصة بك سوف الصوت شيئا من هذا القبيل...




عند الاستيقاظ، وبعد الإفطار، الكمبيوتر متصلاً يضفي التطورات الجديدة على شبكة الاتصال. وفيما يتعلق بالتاجر قد يكون هناك أشياء جديدة لتحديث وإحصاءات لتتبع.




تصميم الموقع قد يكون تنقيح. ويعلم التاجر أن موقع ويب مصممة تصميماً جيدا يمكن زيادة توقع التقلبات من الزوار. يمكن أيضا أن يساعد في معدلات التحويل بالشركة التابعة.




أن تفعل، حان الوقت لتقديم البرنامج التابع للدلائل التي تسرد من البرامج التابعة لها. هذه الدلائل هي الوسائل الكفيلة باجتذاب الناس إلى برنامج التابعة الخاص بك. وسيلة لتعزيز البرنامج التابع.




الوقت لتعقب مبيعات الذي تحصل التابعة الخاص بك إلى حد ما ودقة. وهناك طلبات البريد الإلكتروني والهاتف للبحث عن المفقودين. انظر إذا لم تكن جديدة العملاء التحقق من المنتجات. وإذ تلاحظ أسفل معلومات جهة الاتصال التي قد تكون مصدر قابلة للتطبيق في المستقبل.




هناك العديد من الموارد لفرز. الإعلانات، إعلانات، زر الإعلانات والتوصيات عينة لإعطاء لأن التاجر يعلم أن هذا سبيل لضمان المزيد من المبيعات. احصل على أفضل جداً مرئية ويمكن الوصول إليها.




وذكر التابعة تسويق أن هناك أسئلة استجابة الزوار. ولذلك ينبغي القيام به بسرعة. أي شيء يمكنك تشغيل عميل من رسالة بريد إلكتروني بدون إجابة.




لإثبات أن تعمل التابعة لها كفاءة وفعالية، سيتعين إجراء دراسات استقصائية إيلاء مزيد من الاهتمام ل. لا أحد يريد أن يكون تجاهل وعملاء ليست دائماً المزيد من المرضى لجميع الناس. الاستجابة السريعة التي ينبغي أن تظهر الودية المهنية بعد أيضا.




لجعل جميع الاحتياجات، متصل بغرفة محادثة التاجر حيث أنه أو أنها تتفاعل مع فروع أخرى، وتحت هذا البرنامج نفسه. هذا حيث يمكن مناقشة الأمور حول أفضل السبل للترويج لمنتجاتها.




هناك أشياء لتعلم وعملية مستمرة. وحصة نصائح وسيلة جيدة لإظهار الدعم. قد يكون هناك أشخاص آخرين هناك الذين يريدون الانضمام إلى ويمكن أن تجتذب بالنقاش الذي يحدث. ليس هناك ضرر في اتخاذ تلك الفرصة أمامنا.




تم تحديث النشرات الإخبارية و ezines قبل أيام، لذلك فقد أن الأوان لتسويق انضم لمعرفة إذا كان هناك بعض الأمور الجديدة التي تحدث في السوق. ستتم كتابة هذا المنشور التاجر لتوزيعها على العملاء القديمة والجديدة.




هذه المنشورات ذاتها أيضا أداة هامة للحفاظ على نفسك تحديث مع المنتجات التي أدخلت حديثا. وضع التاجر البيع والترويج أن العملاء قد تريد أن تعرف. وبالإضافة إلى ذلك، عليهم أن مواكبة مدة هذه المبيعات مكتوبة في المنشورات.




هل حان الوقت لإظهار بعض امتنانه لأولئك الذين ساعدوا التاجر في زيادة مبيعات والترقيات. أي شيء أن أذكر الناس ومواقعها وعملية فعلوا تجعل عمل كل شيء.




وبطبيعة الحال، هذا وستنشر في النشرات الإخبارية. من بين أهم المعلومات التي تم كتابتها مسبقاً.




وقد التاجر لا يزال الوقت لكتابة التوصيات لأولئك الذين يريدون مصادر موثوق بها للمنتجات التي يجري الترويج. وهناك أيضا الوقت لنشر بعض التعليقات على كيفية تسويق ناجحة تابعة على موقع حيث توجد تطمح كثيرة.




هدفين في نفس الوقت. يحصل التاجر على تشجيع المنتج، فضلا عن البرنامج هناك. ومن يدري، شخص قد تميل إلى الانضمام.




الوقت الذباب. الغداء المفقودة ولكن سعيدة بهذه المهمة. السرير الوقت....




طيب، حيث قد لا يكون كل ذلك في يوم واحد لكن بعد ذلك، وهذا يعطي فكرة عن كيف تابعة لتسويق، يمر IE مكرسة السوق اليوم.




هذا النجاح وشيك المسافة أم ماذا؟







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment