Saturday, August 6, 2011

ويعرض Blaine561: انضم ليست كلمة قذرة

عندما بدأت في بلدي الرحلة أن تصبح نجاح في تسويق إنترنت التي تستخدم يتساءل عن جميع الإعلانات أن جئت عبر أن توسل لي أن أشارك تابعا. وقدموا مطالبات ضخمة حول كم من الأموال التي سوف فزت إذا انضممت لهم بذلك فقط تجاوز. وهذا حتى بدأت لفهم المزيد عن الفروع والبرامج التابعة لها.


ما هي تابعا؟


تابعا هو شخص يعزز منتجات أو خدمات أخرى. عندما تصبح تابعا لديك فرصة تجارية لكسب المال، ولكن لديك أي مخاوف أو نفقات الشركة النموذجية. قمت ابدأ سهلة للتعامل مع التجهيز أو شحن طلبية أو المشاركة مع العملاء. ومع ذلك، سوف تتلقى الأموال لجهودها الترويجية. عندما شخص يشتري منتج أو خدمة من خلال جهودها، تتلقى لجنة للبيع. كل ما عليك القيام به هو تعزيز وتتوقع الحصول على شيكات الأجور.


أين يمكن العثور على تابعا؟
T


هناك حرفيا آلاف برامج تابعة للاختيار من بينها. العديد منهم سوف أقول لكم سوف تكسب الآلاف والآلاف من الدولارات شهريا إذا كان يمكنك الانضمام إليها. وسوف تشير إلى جميع الفوائد لا يصدق عنك وكيف جديد ورائع بمنتج معين أو خدمة هو لأني متأكد من أن كنت قد رأيت هذه الإعلانات في كل مكان على شبكة الإنترنت. إذا قمت بكتابة في برامج فرعية في محرك البحث الخاص بك، سترى ما أعنيه. يمكنك أيضا يأتي عبرها، كما يمكنك تصفح.
يمكن أن يكون أكبر بكثير على مدى ويلمينج للقيام باختيار.


كيف تقرر الذي انضم البرنامج بالنسبة لي؟


وهناك ثلاثة نهج لاختيار البرنامج الصحيح لك.


اختر شيئا له ارتفاع طلب.


اختر شيئا أن لديك شغف الجمع بين الاثنين وتشير أعلاه حيث يكون لديك منتج يتميز بارتفاع الطلب وكنت في الحب معها.


شخصيا، أعتقد أن الجمع بين هذين النهجين هو الأفضل.


إذا قمت باختيار ما في ارتفاع الطلب، سوف يكون هناك سوقاً للمنتج أو الخدمة. من الضروري أن تتمتع بسوق خلاف ذلك، سوف تجد أن لا أحد سيكون مهتمة بشراء منك. ومع ذلك الجانب الأسفل هنا عندما يكون هناك ارتفاع الطلب وهناك أيضا كثير من المنافسة.


إذا قمت باختيار شيء كنت متحمساً، ثم سيكون لديك أكثر متعة وعليك أن تكون متحمساً أكثر ما كنت تعزيز. عندما يكون لديك شيء يمكنك وضع سوف عموما القيام الخاص بك القلب والروح في كنت أفضل إذا كنت تعزيز شيء كنت لا يهتمون أو لا يعرفون شيئا عن بعد ذلك.


تقديم قائمة بما كنت متحمسة. ثم قم ببحث عن الكلمات الرئيسية لنرى كيف كثير من الناس هذا الاهتمام نفسه. يمكنك القيام بذلك باستخدام بحث بالكلمة أساسية. عرض www.goodkeywords.com حر يمكنك تحميل البرنامج التجريبي. استخدم هذا للبحث عن المعلومات. فقط أدخل الكلمة الرئيسية وانظر تظهر كيف العديد من النتائج، أي كم من الناس البحث عن تلك الكلمات خلال الشهر الماضي. ثم استخدم محرك البحث الخاص بك للبحث عن برنامج التابعة الخاص بك.


على سبيل المثال، تطور مصالحي الشخصية الرئيسية حول حياة أفضل. وهذا يعني أن أنا مهتم في الصحة والثروة، ووضع علاقات أفضل والعاطفية والروحية ويجري. لأن لدى هذه الرغبات الأساسية ابحث عن تابعا ساعدتني على جذب المزيد من هذه الأشياء في حياتي.


يمكنك أن تقرر المضي ببرنامج واحد. وسيكون الوضع المثالي البحث عن برنامج. فهم كيف يعمل، ثم خرج لتشمل بعض أكثر الذين الاتصال الخاص بك المصالح الرئيسية للشركات التابعة. عندما كنت قد فهمت ما ينطوي عليه في الترويج للبرنامج الرئيسي الخاص بك سيكون قليلاً المزيد من الجهد الاتصال مع برامج أخرى، وبدء زيادة الخاص بك شيكات شهرية! يمكنك أيضا العثور على ضرورة الذهاب على طول لكم أنتم لشراء بعض الأشياء على سبيل المثال، ويب استضافة الملك وأسماء. يمكنك أن ترى القيمة لإضافة هذه الخدمات إلى القائمة الخاصة بك من الشركات التابعة لها أيضا.


على سبيل المثال مرة وجدت بلدي البرنامج الرئيسي أدركت أن يعلن لاستقبال الزبائن. كما اكتشفت أن أنا حقا بحاجة الموقع الخاص بي على الرغم من أن أنا حصلت عدة الحرة أكثر عندما دخلت بلدي التابعة لبرنامج. لذلك تعلمت كل شيء عن تستضيف الشبكة وأسماء النطاقات، وتصميم الموقع. كما ذهبت، اشتعلت بضع المزيد من البرامج التابعة لها. بعد كثير التجربة والخطأ، جئت للتوصل إلى فهم لمفهوم محرك البحث الأمثل. أنا أحب المفهوم لهذا أضيف إلى قائمة البرامج أيضا. فقد وضعت أيضا فهم أعمق والتقدير لكيفية عمل الأعمال التجارية على الإنترنت.

كيفية جعل انضم برنامج عمل بالنسبة لي؟


أن الشيء العظيم تعزيز. كنت بحاجة إلى تعزيز الخاص بك التابعة المنتجات أو الخدمات. عند الانضمام إلى تابعة لبرنامج عادة لديك واحد أو أكثر من المواقع المجانية وبعض الروابط وشعارات. عندما شخص ما بالنقر فوق الارتباطات أو شعارات وشراء المنتج أو الخدمة، فإنك ستتلقى لجنة. هذا كيف انضم برامج العمل.


بغض النظر عن من البرنامج الذي كنت تشارك، الإعلان وتعزيز الروابط واللافتات الخاصة بك سوف تصبح ذات الأولوية رقم واحد!


إذا كنت لا على استعداد لهذا لن ينجح.


الأمر بسيط جداً.


لا توجد طريقة حول هذا.


أفضل طريقة للقيام بذلك أن تصبح المتعلمين على الشيء الصحيح الواجب عمله.


لديك خيار دفع ثمن الإعلانات أو لا تدفع للإعلان.
مكان عظيم للبدء بفهم كيف العضوي البحث محرك يعمل الأمثل وكيفية الحصول عليها للعمل لك. هذا الأسلوب من الإعلان تستغرق وقتاً طويلاً للحصول على إعداد إذا قمت يدوياً ولكن بعد القيام به سيتم تزويدك بمصدر لا ينضب من حرية حركة مستهدفة للموقع الخاص بك. هناك برامج سوفت وير يمكنك شراء التي سنقوم بتكوين ما إذا كان لديك وقت قصير.


ولسوء الحظ، فإن الحقيقة أن 95 في المائة من أصحاب المشاريع على الإنترنت لا تقدم أي أموال. وهناك أسباب كثيرة لهذا. بعض الأسباب الأكثر خطورة والمشترك أن الكثير من الناس لا يفهمون فقط كيفية تعزيز. كثير ما زالت لا بعد يدركون أن عليهم أن تكون المواقع الخاصة بها. العديد من أنفاق المزيد من الأموال مما بالارتياح لأن أنهم الرأس أسفل طريق الإعلانات المدفوعة وأنها ليست قادرة على دفعها.


بلدي أفضل نصيحة لكم أن تستمتع البرامج التابعة الخاصة بك. الحصول على الموقع الخاص بك. تعرف على المزيد حول البحث محرك الأمثل العضوية وتنفق أموالك بحكمة.


أمل أن يساعد هذا المقال ضع لك النجاح معكم البلطجية إنترنت







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment