Friday, August 5, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق أفضل الأيام المقبلة

عبور الخط في خط بين الأداء والدعاية التقليدية قد انتهكت، وأيام أفضل من التسويق التابعة لها قد قدما.


سنوات قبل مؤشر ناسداك سكران وتوفي لافتة إعلانية، رواد التجارة الإلكترونية مثل Amazon.com وبدأ البائع كدنوو الشراكة مع المواقع تتمحور حول موضوع الإيرادات محرك الأقراص، دفع لجنة لبيع كل المشار إليه. هذه الممارسة وانتشرت بسرعة وأصبحت تعرف باسم "التسويق التابعة لها." أوائل عام 1999، أعلنت فوريستر للبحوث "برامج تابعة" الأكثر فعالية يقود حركة تقنية لصفحة ويب – تقريبا ضعف أكبر قدر من الفعالية لافتة إعلانية.


النظر في أيلول/سبتمبر 1999، أكثر من ثلاث سنوات بعد أن شنت الأمازون، كانت هناك ما يزيد على 1000 التجار تقديم برامج تابعة. وقبل عام 2000، زاد "برنامج الشركاء" في منطقة الأمازون إلى ما يزيد على 500.000 الشركات التابعة لها. الأمازون المؤسس والرئيس التنفيذي جيف Bezos بدأت محادثة مهذبة قد نمت صناعة جديدة تماما، جلبت معها انضم الشبكات والأدلة والنشرات الإخبارية ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين. ابتكارات أخرى تتبع والتسويق التابعة لها حاليا جزءا لا يتجزأ من التكوين الخاص بموقع ويب. هو الآن أيضا بشر على نطاق واسع كأداة تسويق أكثر فعالية من حيث التكلفة لصفحة ويب.


مع ذلك، تطورت انضم التسويق، تعرضوا القضايا مع النموذج. المجتمع التابعة لها بحاجة إلى تذكر أن التسويق التابعة لها وليس حول إنشاء الإعلانات رخيصة، ولكن تطوير العلاقات الاستراتيجية مربحة.


ولكن الآن ليس هناك طريقة للتجار لتقديم الآن فوز فيها كل من التجار والشركات التابعة لها مصلحة ذاتية. تحسين التكنولوجيات الآن سيجعل من الممكن سابقا من قانون العقوبات السويسري، واتفاق السلام الشامل، CPL أداء البرامج والكلفة بألف ظهور، الحزب الشيوعي الصيني، ونماذج الإعلانات مسطحة لتوحيد إنشاء هجين جديد أن أعطى نموذج حزب الشعب الكمبودي (التكلفة زائد الأداء).


حزب الشعب الكمبودي يجمع بين حملة مدفوعة أجر مع أداء الحملة، ويقدم أفضل ما في العالم على حد سواء. أرى أن هذا كمستقبل التسويق التابعة لها، العالم مفتوحاً للأداء ودفع حزب الشعب الكمبودي فيها الجرد فقدت AdSense غوغل والمعلنين مرة أخرى. والنتيجة عالما جديداً من الفرص للتجار والشركات التابعة لها، ومديري التابعة لها.


هو تحويل الهجين حزب الشعب الكمبودي السابق لألف ظهور، تدعو الحزب الشيوعي الصيني إلى التسويق المؤمنين التابعة لها. للعديد من المواقع العليا، انضم التسويق الآن يمثل فرصة لتخفيف قبضة محركات الدفع لكل انقر البحث والإعلانات مكلفة. هو إيجاد العقبة الأكثر صعوبة في التسويق التابعة لها فروع جيدة مع حركة المرور. إذا كان الموقع يبيع المرور ثم يجب أن وجد، وإذا كنت التفاوض على دفع التكلفة بعد أداء زائد قيمة الفرص البدء في فتح.


التجار يدركون أيضا أن الشركات التابعة لها بحاجة إلى أدوات أفضل كذلك. تكنولوجيات مثل موجز البيانات وموقع التسوق العربة التخلي عن (خروج حركة المرور) وعد بالسماح للتجار، الذين هم أيضا من الشركات التابعة لها، لزيادة إعداد الاتفاقية الأوروبية و EPM دون المساس بالزوار الخبرة، مما يحسن من أموال نقدية. بمجرد عرض منتجات إضافية و/أو عروض الخدمة في أو بعد نقطة البيع، إضافة التجار الإيرادات دون تمييع عملية البيع.


أصبح واضحا للتجار ومديري التابعة والفروع أن الخط الفاصل بين الأداء والدعاية التقليدية قد انتهكت.


بدأ مع دخول لجوجل السوق. AdSense التابعة لها قيمة تم التقاطها برنامج الجرد جوجل، التي تسبب مرونة التابعة المسوِّقين أن تتطور مرة أخرى. وكان استجابة لهذه الصناعة تشوش مع الجانب الإعلانات المدفوعة من السوق. الأسلوب غوغل هو دفع للمساحة الإعلانية-المساحة الإعلانية نفسها التي استخدمها التابعة المسوِّقين. أن يقلل من المخزونات المتاحة، وتغيير التوقعات ويب في publisher.


بعض التابعة المسوِّقين استخدام AdSense في نهاية الأمر تفكيكها أسواقها. لماذا؟ للحصول على الدخل المضمون من حركة المرور. إذا كنت تدفع لحركة المرور، يمكنك أنت مضمونة للحصول عليه. التجار الحصول على ضمان المرور والحصول على المضمون الفروع للدخل من حركة المرور. ومع ذلك، وهذا يمثل مشكلة. يضع الإعلان التقليدية الخطر على التجار، بينما الأداء على كاهل الخطر التابعة. وفي كلتا الحالتين واحد فقط مصلحة راسخة في الحملة.


يتضح من عدد قليل من الدراسات التي أجريت مؤخرا، وتقارير أن المسوِّقين محبطون مع العملية الحالية.


في دراسة استقصائية عن 135 كبار المسوِّقين وجدت دراسة أجريت مؤخرا أن بينما قال 60 في المائة المجيبين أن تحديد وقياس واتخاذ إجراءات بشأن عائدات الاستثمار المهم، 20 في المائة فقط راضون عن قدرتها على القيام بذلك. وبالإضافة إلى ذلك، أبلغ 73 في المئة عن عدم الثقة في قدرتهم على فهم أثر مبيعات من الحملة.


وقد قدمت الدراسة، أجريت تحليلات إدارة التسويق (MMA) ورابطة المعلنين الوطنية (ANA) فوريستر للبحوث في نيسان/أبريل 2005، في تموز/يوليه 2005 منتدى المساءلة التسويق للجيش الوطني الأفغاني.


أيضا هذا الصيف، وسائل الإعلام المشتري مسح ميدياليفي كمياً ما يشتبه في معظم الفعل: أعتقد المشترين وسائل الإعلام أن حوالي نصف فقط من وسائل الإعلام ممثلين يعرفون ما هيك يفعلونه (عبر MediaBuyerPlanner.com). أقلية كبيرة من المشترين – حوالي واحد من كل ستة-لديهم هذه منخفضة رأي ممثلي قالوا أن فقط 10 أو 20 في المائة تعتبر مفيدة.


الشكاوى الوسط، لا غرابة في ذلك، على إضاعة الوقت، سواء في شكل أوفيركونتاكتينج وإثبات سوء إعداد عندما تجري المحادثات. شكوى كبيرة أخرى ثبت أن بيع الثابت مفرطة، مع بعض مندوبي على ما يبدو إلى الاعتقاد أن التكرار أو الإكراه قد ينجح في الحصول على الخاصية على الشراء حيث لن الأرقام.


وقال نصف المشترين وهم يتفقون مع البيان أن مشكلة rep لم "لا صفقة كبيرة. ومن المؤكد أنهم مزعج في بعض الأحيان، ولكن أنا متأكد من أنها تجد لي القدر. كيفية إعداد هذه الصناعة ". وافق حوالي 45 في المائة بدلاً من ذلك أن تكون "شرا. معظم بخير، ولكن هناك عدد قليل منها البغيضة حقا أكره التعامل التجاري مع. "


وحتى مع جميع القضايا، الخبر السار أن المجتمع التابعة لها لا تزال تتطور. العضوي البحث أصبح أكثر قدرة على المنافسة. هي لتصل أسعار الكلفة بألف ظهور. دفع البحث أصبحت التكلفة الباهظة، وأصبحت الحاجة إلى الجرد على الإنترنت فعالة من حيث التكلفة أقوى والتسبب في الفضاء التابعة لها أن تنمو في تزايد معدلات. انضم التجار ومديري والفروع أصبحت متشابكة أكثر، ويقلل من الاحتكاك وأشكال جديدة من التكامل وتجميع ممكن.


أرى أن هذه الطريقة--السباق على! في آخر تضاعف أكثر من السنة عدد التجار الذين تقدم برامج تابعة. حرفيا، الملايين من المواقع المشاركة الآن كالشركات التابعة لها-من الصفحات الشخصية الرئيسية في Geocities والمسكن لشركات فورتشن 500. والآن، أكثر في كثير من الأحيان ثم لا التجار مع برامج تابعة أيضا الشركات التابعة لها.


ما إذا كان وصف التجارة التابعة التسويق، التعاونية، وتقاسم الإيرادات أو المتزامنة وبيع، الفضاء التابعة سباقة في التغير على الساحة للتسويق عبر الإنترنت وقد أصبح أداة التسويق أسرع وأبسط وأكثر فعالية من حيث التكلفة لصفحة ويب.


التجار والشركات التابعة لها تواصل الاعتراف بسلطة التغيير، أفضل أيام انضم التسويق ما زال يأتي. ويتطلع التسويق التابعة لها في سنوات قليلة، لتصبح الذيل الذي يهز الكلب-السيطرة على غالبية الإشارة والتسويق دولار. وعلى الرغم من نيويورك ثم الإعجاب أقل في العالم الإعلان والدعاية، يبقى التسويق التابعة لها فيا لأصولها كأفضل طريقة للربط بين المشترين والبائعين، ومكافأة تلك التي تيسر تلك العلاقات.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في المواقع Blaine561 بلدي جميع الآخرين.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

من البدء في الأعمال تجارية على اتباع نظام غذائي و [ويغتلوس] والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment