Thursday, August 4, 2011

ويعرض Blaine561: برامج تابعة: ما وكيف أنهم يحصلون على أموال

وتتخذ برامج تابعة حرفيا الإنترنت قبل العاصفة. برامج تابعة شائعة حتى أنه من المرجح أن كنت قد سمعت من قبل، حتى إذا لم تكن مالك موقع على شبكة الإنترنت. حين سمعت كثير من الناس من البرامج التابعة لها، وهناك عدد قليل جداً الذي يعرف فعلا ما. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الفرصة التجارية لا يصدق، أنت من تشجيع للتعرف على البرامج التابعة لها، وما يمكن القيام به نيابة عنك. وبذلك قد يكون أفضل قرار يمكن أن تقوم.




البرامج التابعة لها هي برامج فرص الأعمال التجارية، الأعمال التجارية المعروفة أيضا، والتي تعتبر مثالية لأصحاب المواقع. جميع مشرفي المواقع يمكن أن تستفيد من استخدام تابعا، ولكن أولئك الذين يسعون إلى كسب المال يمكن أن تستفيد إلى أقصى حد. وهذا لأنه، في طريقة، كنت سيتم بيع السلع إلى شركة أخرى. وهذا يسمح لك لكسب المال دون الحاجة إلى بيع منتجاتها.




عدد كبير من الشركات المشاركة في البرامج التابعة لها، أي من تجار التجزئة. بمجرد اتخاذ قرار الانضمام إلى تابعا، سيكون لديك ملف تابعة نموذج طلب شريك. هذا النموذج هو عادة صغيرة ولكن يلزم دائماً تقريبا. معظم تجار التجزئة، المسؤول عن فرع تنفيذ البرنامج، معروف جيدا؛ ولذلك، أنهم يريدون حماية الصورة الخاصة بك. وهذا يعني أنه، قبل إدخال رسميا تابعا، ينبغي استعراض الموقع الخاص بك. إذا تم قبول الموقع الخاص بك، التي تعتبر أكثر شرعية، الخطوة التالية كل شيء سيعتمد على الشركة كنت تعمل مع.




وسوف يكون تخصيص معظم تجار التجزئة أو المعلنين الروابط التابعة لها أو شعارات. سوف توضع هذه اللافتات على الموقع الخاص بك. هذه الإعلانات تختلف من شركة إلى أخرى؛ ومع ذلك، تظهر الإعلانات معظم البضائع أو المبيعات الخاصة. إذا كان أحد زوار الموقع المهتمين بمعرفة المزيد، انقر فوق الارتباط الخاص بك أو شعار. وهكذا، سوف ألمح إلى موقع الويب الخاص بك. غالباً ما يتم هذا الوسم لضمان أن تتلقى الائتمان المناسب معهود عملاء جدد. إذا كان مستخدم إنترنت بالضغط على أحد الروابط التابعة لها أو شعارات، يجعل قرار بشراء أي شيء، فإنك ستتلقى الائتمان للشراء.




المبلغ من المال يمكنك أن تجعل تابعة لبرنامج الجميع يعتمد على نوع البرنامج الذي قمت المشاركة. كما ذكر سابقا، يعمل عدد كبير من الشركات، بما في ذلك مخازن البيع بالتجزئة، برنامجها التابعة لها. كل الأعمال التجارية قادراً على تحديد المبلغ من المال سوف تجعل من كل بيع. هذه الأموال غالباً ما تكون قيمة النسبة مئوية. انضم معظم ابدأ البرامج في حوالي خمسة في المئة البيع، ولكن يمكن أن يذهب البعض يصل إلى عشرة أو خمسة عشر عاماً.




عندما يتعلق الأمر بالبرامج التابعة لها، وهناك العديد من أصحاب المواقع الذين يقررون الامتناع عن المشاركة. العديد من هؤلاء الأشخاص يشعرون أن النسبة المئوية للجنة لا يستحق وقتك. وبينما قد يكون هذا هو الحال في تأتي الحالات، ليس دائماً. وفي الواقع، هو أفضل طريقة لكسب المال مع التابعة لها برامج للانضمام إلى برنامج واحد أو أكثر. انضم بعض المعلنين، مثل محلات البيع بالتجزئة، أيار/مايو فرض قيود صارمة على الذين يمكن عرض مزيد من الروابط ولافتات على نفس الصفحة مثل لهم، ولكن الكثير من المرونة.




إذا كنت قادراً على الانضمام إلى برنامج انضم أكثر، عليك أن تفعل ذلك. وكان العديد من أصحاب المواقع النجاح بذلك. تخيل، لو أمكن جعل مال تابعا، كم من الأموال التي تظن أن تسجيل الخروج خمسة أو عشرة منهم؟ عند الانضمام إلى عدد من مختلف البرامج التابعة، من المستصوب التي تتبع بدقة كل ما تبذلونه من السجلات والأرباح. وهذا من السهل القيام ببرامج واحد أو اثنين، ولكن أكثر ربما تريد أن تنظر في شراء انضم برنامج تعقب. البرامج طريقة سهلة لمسار المكاسب الخاصة بك.




لجعل غالبية البرامج التابعة لها، ينبغي أن تأخذ الوقت للعثور على المسار الصحيح. تجدر الإشارة إلى أن العديد من أصحاب المواقع الاشتراك لأول برنامج التابعة لها التي تواجهك. بينما جميع البرامج التابعة لها قد تكون قادرة على توليد النقدية، بعض أداء أفضل من غيرها. العثور على هذه البرامج، ينبغي أن تكون قادرة على القيام بقدر كبير من المال مع برامج تابعة.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment