Friday, August 12, 2011

ويعرض Blaine561: انضم استراتيجيات Surefire قنبلة-8 أن يولد أكثر من 000 100 دولار في السنة

الكثير قد سألني هذا السؤال ذاته: "لماذا جعل بعض الفروع أقل من 200 دولار في الشهر في حين انضم الأعلى الذهاب للقيام بما يصل إلى 3000 دولار-30000 دولار في الشهر؟"


حقيقة الأمر هو أن معظم الشركات التابعة لها ليست مستعدة للسير في طريق الفروع العليا تتخذ لجعل هذا الدخل مجنون. أنهم يريدون نظاما-الثراء السريع.أنه تقريبا لا يعمل مع البرامج التابعة لها. ومع ذلك، هناك أنباء طيبة للمنتسبين الذين هم على استعداد القذرة أيديهم قليلاً. ناجحة التابعة التسويق اليوم يقوم على عوامل 8 التالية.

صديق جيد للأعمال المتعلقة بالألغام الذين تابعا تطبيقه وأدلى أكثر من 000 100 دولار نقية الأرباح من المبيعات التي تم إنشاؤها بواسطة فإنه.


هذه العوامل تبدو بسيطة جداً وغالباً ما تهمل، ولكنها قوية هائلة مجرد تطبيقها.


1-تحديد مكانة


ويأتي نجاح معظم الشركات التابعة لها من الكوة التي اخترتها. إذا كنت تجد مربحاً، يمكنك القيام بنصف طن من المال. كما تابعا لديك مجال بحثي آخر أو مصلحة لك جيدة جداً. معرفة إذا كان الناس مهتمون أو تبحث حقا عن منطقتك الفائدة. موقع برامج تابعة ذات السمعة الطيبة في سوق متخصصة الخاص بك، واتصل بهم. كما تفعل بعض الاستنتاجات حول هذه البرامج للمصادقة على مصداقيتها.


2-بناء موقع ويب بسيطة


بمجرد تحديد مكانة الخاصة بك، القادمة للقيام بالشيء الذهاب على الإنترنت والبحث عن المعلومات التي سوف تستخدم لإنشاء الموقع الخاص بك. الرجاء ملاحظة أنك بحاجة إلى بناء محتوى موقع مجاناً مع جميع المعلومات التي يمكن أن تحصل على هذا الموضوع. تخافوا لإعطاء هذه المعلومات، متى يمكنك إعطاء بعيداً، وأكثر لتوصيل إلى العملاء المحتملين، وأنهم سوف دائماً نعود إليكم للحصول على التوجيه. ولكن لا تبيع أي شيء على الموقع الخاص بك.


3-تنمو قائمة بريد إلكتروني في الأرض الفلسطينية المحتلة


عند إنشاء الموقع الخاص بك أحد الأهداف للموقع الخاص بك سوف تحصل يؤدي البريد الإلكتروني. ما يمكن أن يحققه بتوفير بسيطة ويب نموذج التقيد في رسائل في جميع صفحات موقعك من المحتوى الحر. وهذا سوف يسهل للزوار الاشتراك الخاص بك البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية أو نصائح حول هذا الموضوع. أنت ينبغي غرس العادة للحصول على المعلومات التي ستكون مفيدة على الأقل مرة واحدة في أسبوع إلى المشترك الأساسي.


4-نشر المزيد من المحتوى المجاني


كل مادة من المواد التي تجدها على الإنترنت التي ستكون مفيدة سواء بالنسبة لعملائها قاعدة والمحتملة المشترك ينبغي أن تنشر على الموقع الخاص بك. حاول أن توفر فقط معلومات عالية الجودة والرسائل الإخبارية للموقع الخاص بك. إعطاء الهدايا على الموقع الخاص بك لزيادة معدل الاشتراك وعملياً أكثر تسليم على generousity الخاص بك من المعلومات.


5. العثور على ما تريد الخاص بك العملاء المحتملين.


من خلال كتابة رسالتك الإخبارية. حاول إقامة علاقات مع القائمة الخاصة بك تجيب على كل البريد الإلكتروني باستمرار. وتبين لهم أن كنت حقا رعاية لهم بريسيلينج نفسك. وليعلموا أن كنت مهتما لهم كشخص وليس مجرد شخص مهتم بفعل دولار سريعة. يتطور بحرية وسوف تكسب الثقة والأمن الخاصة بك. البحث عن المنتجات التي تحتاج إليها حقا.


6-الحصول على المنتج إلى القائمة الخاصة بك


بعد أن قمت بناء الثقة مع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ستكون على استعداد لشراء منك كتوصية من مصدر موثوق به. لديك للحصول على منتجات أنك شريك، أو أن قمت بشراء الترخيص أو بيع المنتجات التي ليس لديها الرئيسية حقوق. ولكن يجب أن تكون هذه المنتجات عالية الجودة، وإلا ستفقد المصداقية التي كنت وقتاً لبناء.


7-بيع المنتجات القائمة الخاصة بك.


إرسال التوصية الخاصة بك أو مراجعة حول المنتج وجعلها تبدو مثل عرض خاص له فترة من الزمن أنه سيتم زيادة السعر، سوف يتسبب هذا العرض الخاص بك بيعت بسرعة. كنت مندهشة مع النتيجة التي ستحصل في الوقت الراهن. يمكنك بسهولة جعل عشرات الآلاف من الدولارات على هذه الطريقة.


8-العودة إلى الخطوة 4 (نشر المزيد من المحتوى)


كرر الخطوات من 4 إلى 7 لكل 2-4 أشهر إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك وعدم إثقال كاهل لهم مع المنتجات التي لا تتطلب.


هناك يتلقى أنت هو.هذا هو الخطوات الدقيقة والاستراتيجيات التي تستخدم الفروع الأعلى أن يسلب منافسيك. إذا ومتى تتم بشكل صحيح يمكنك توليد 60000 دولار-100000 دولار في السنة.


هناك لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة للثروة الفورية، هناك احتمالات يمكن رؤيتها ابدأ.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment