Friday, August 12, 2011

ويعرض Blaine561: بيع التسويق التابعة لها والخلفي

في التسويق التابعة لها، والحصول على الفائدة، جميع الأشخاص المشاركين في البرنامج. يكسب التابعة الدخل في كل مرة وهو يشير إلى زائر إلى موقع التاجر. ومن ناحية أخرى، تنتج التاجر المبيعات دون أنفاق كثير من المال للإعلان والترويج. يتمثل الهدف، وبطبيعة الحال، على كلا الجانبين في تحقيق أكبر ربح ممكن.


حيث يتمثل الهدف في كسب المزيد من الدخل، انضم والتاجر أن تنظر بما في ذلك ممارسة بيع الخلفي في أنشطتهم التجارية. بيع الخلفية دعم كبير التسويق التابعة لها. يمكن أن تزيد إلى حد كبير من الإيرادات المتأتية من التسويق التابعة لها.


أساسا، بيع الخلفية البيع تعقد بعد البيع الأولى. أي عندما يصبح زائر دفع زبون لمنتج، منتج آخر قد يكون المعلن عنها وبيعها لنفس العميل. يتم استدعاء هذا المنتج الثاني المنتج الخلفية. بمجرد الفعل معتاداً على التاجر أو انضم العميل، يوجد بالفعل عنصر الثقة المزروعة في الوسط. بيع المنتجات الخلفية يمكن أن يكون أسهل من البيع الأولى.


تاريخيا، ساعد بيع الخلفي المبيعات دفعة من الأعمال التجارية عبر الإنترنت والأعمال التجارية المتصلة بالأرض. وكما ذكر من قبل، والسبب الرئيسي هو الثقة بين العميل والتاجر أو التابعة لها. إذا كان العميل راضية عن المنتج الأولى التي قمت بشرائها، منطقياً أنه سوف نفترض أن الأعمال التجارية على الإنترنت لتقديم منتجات ذات جودة. ويمكن بسهولة تحويل عملاء بالارتياح إلى عميل "تكرار".


الأسلوب المعتاد على مبيعات النهاية الخلفية هو تثقيف عميل منتج آخر، وهذا المنتج الثاني يمكن أن تلبي احتياجات العملاء. وعندما أدركت العملاء بالارتياح للمنتج نهاية الثانية أو الخلفية، سوف بالتأكيد نتطلع إلى ذلك ويمكن أن تقرر شراءها. بعد إعادة البيع، التاجر أو التابعة لها قد تقدم منتج آخر في الخلفية.


بيع الخلفية أثبتت أن تكون قوية في زيادة تسفر عن الكثير من المؤسسات التقليدية والسخرة إلى الأرض. هذه الممارسة للتسويق وألقى مئات من الأعمال التجارية عبر الإنترنت تزدهر، وتوسيع نطاق. لذلك، فإنه يمكن ممارسة تسويق بالتأكيد يمكن أن تعمل جيدا مع التسويق التابعة لها.


بيع الخلفي في حين انضم التسويق سوف جذب عملاء جدد وتؤدي إلى البيع الأول، يمكن بناء الولاء بين العملاء. وبعبارة أخرى، بيع الخلفية عنصرا هاما في بناء هذه الصيغة الفائز في التسويق التابعة لها.


ينبغي أن ينظر كل شريك في الوعد المالية بنهاية العام بيع عند جنبا إلى جنب مع التسويق التابعة لها. يمكن جعل هذين انضم الدهشة لا يصدق كسب الدخل.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment