Wednesday, August 10, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق-لماذا يعمل

لا شك أن "انضم التسويق" هي شعبية جداً الآن. والسبب الرئيسي لشعبيته بسيط: أنها تفيد التاجر (المورد للمنتج أو الخدمة) والتاجر (الشخص الترويج للمنتج أو الخدمة) من نواح عديدة. المعروضة أدناه قوائم قصيرة اثنين من مختلف مزايا التاجر & التاجر، على التوالي.

مزايا بالنسبة للتاجر:


1-بدلاً من مبيعات القوة لشخص واحد أو اثنين، استخدام "التسويق انضم" المسوق يمكن أن يكون قوة مبيعات لآلاف أو أكثر. وسوف ينظر بمئات الآلاف من الزوار وليس فقط تلك التي فقط أنها قادرة على الترويج لمنتجاتها لمنتجاتها.


2-تاجر لم تقلق على التوظيف وإطلاق كافة مهام شاقة الأخرى التي تأتي مع وجود العاملين في الأعمال تجارية. يمكن تشغيل البرنامج التابع برامج الحاسب الآلي وجعل كثير من الأعمال الدنيوية.


3. انضم التسويق يسمح للتاجر للحصول على التعرض للمنتج الخاص بك دون تكبد نفقات كبيرة. العديد من برامج دفع التاجر نسبة مئوية من سعر بيع المنتجات التابعة لها. استخدام هذا النوع من البرامج، التاجر لا تدفع أي شيء للتاجر إلا إذا فعلا يبيع المنتج الخاص بك.


4-تكاليف الإعلان للتاجر ضئيلة مقارنة بجانب التاجر جميع تشجيع نفسك للقيام به.

مزايا بالنسبة للتاجر:


1-معظم البرامج التابعة لها حرية الانضمام. يمكنك المشاركة في مختلف البرامج والعديد من المنتجات المتاحة للترقية، تبعاً للحالة.


2-الخاص بك الحمل يجب أن يكون منخفضا. لم يكن لديك لشراء المنتجات في الجبهة. عملك الحصول على الناس لزيارة التاجر. عندما يقوم الزائر شراء، يعالج التاجر المعاملة وشحن المنتجات واي المبالغ التي قد تكون ضرورية.


3-وهناك لا حاجة للتعاقد مع الموظفين. يمكنك ترقية العديد من مختلف البرامج التابعة لموقع. وهذا يجعل طريقة مثالية لشخص لكسب بعض الدخل الإضافي دون كثير العمل المعنية.


4-شريطة أن يتعامل التاجر مع المعاملة، هناك عادة دون التفاعل مع العميل المطلوبة. وبطبيعة الحال يمكن أن تحصل على البريد الإلكتروني الفردية طرح الأسئلة حول المنتج، ولكن في معظم الحالات، ليس هناك حاجة للتفاعل بين أنت ومشتري محتمل.


5-يكون لديك الخيار لتغيير المنتجات/البرامج كما تريد لموقع معين أو الحالة الخاصة بك. هذا لن يكون الحال إذا كنت تم تعزيز منتجاتها. إذا كان لا يتم بيع منتج، يمكنك بسهولة استبدالها بأخرى أو ربما حتى تقرر التوقف عن الترويج لها تماما.


وفي الختام: انضم التسويق يعمل لأن يتمتع التاجر والتاجر. ويستفيد كل طرف البرنامج بعدة طرق مختلفة، مما يجعل "انضم التسويق" طريقة حكيمة وفعالة تكلفة لبيع المنتجات أو الخدمات.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment