Saturday, August 6, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق: برامج تابعة

"جميع شركات الإنترنت ليست متساوية!"


عند بناء إنترنت نجاح الشركات لتعزيز التابعة المنتجات والخدمات، يجب أولاً فهم راسخ لأبحاث السوق واختبار المهارات. جميع الفرص التجارية على الإنترنت والبرامج التابعة لها ليست متساوية. البرامج التابعة لها، والبرامج المنتسبين برامج الإحالة أو برامج للشراكة فقط جيدة مثل الشركات التي وراءها.


جعله الهدف الخاص بك لتحديد أفضل البرامج التابعة المتاحة في مكانة الخاصة بك. البحوث والتجارب لمعرفة الشركات التي لديها منتجات ونظم الخدمات والتسويق لتحويل حركة المرور يمكنك إرسالها في الربح.


موسوعة فرانشايز أي شخص؟ تحديد أفضل التابعة البرامج كيفية العثور على الامتيازات الناجحة والأعمال التجارية الصغيرة، إلا أن كانت تتمتع بحرية مطلقة. أنواع المشاريع التي أفضل للوجهة الفعل سوف قد وضع واختبار والأمثل تسويق بيع نظام & بسهولة الاتصال الخاص بك المبيعات التابعة لها ومتورطان. قد تركز الشركات التابعة لها، ثم أشار أكبر عدد المؤهلين يؤدي موقع ويب للشركة قدر الإمكان.


القائمة المرجعية للتابعة لبرنامج: هنا قائمة كبيرة من معايير للنظر عند تقييم انضم برامج لتعزيز الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك:


• تأكد برنامج حاسوبي لمراقبة موقع ويب يعمل بشكل صحيح. انضم بعض برامج تتبع ليس دقيقا كما تريد، لذا تأكد من دقة تتبع المعرف الخاص بك التابعة لها في جميع أنحاء النظام كل وسيلة للدفع.


• البحث عن نظام رصد الآلي، تعزيز الخاص بك التابعة الروابط. تحويل معظم المبيعات تتم بعد تكرار عدة رسائل بريد إلكتروني يتم إرسالها. نادراً جداً ما يشتري الزبائن في اﻷول زيارة إلى موقع ويب، فإنك تحتاج المستجيبين السيارات الذكية مشفوعة بمبيعات رسائل تخرج تلقائياً إلى المراجع الخاصة بك. يمكن أن يكون هذا في شكل دورة البريد الإلكتروني، زين هـ أو الرسالة الإخبارية التي تحتوي على رسائل المبيعات تعزيز الخاص بك التابعة الروابط. إذا كان يمكنك الوصول واستبدال الروابط مع عناوين المواقع تتبع الخاص بك، والذي يعتبر مثاليا. التحكم الكامل للمستجيبين السيارات الذكية قد المثبتة على ملقم ويب الخاص بك وإنشاء الخاصة بك سلسلة عواقب.


انضم • أدوات التسويق. البحث عن الإعلانات بريتيستيد ونسخ بريد إلكتروني، انضم لافتات، وشهادات من المستخدمين الرضا التي يمكنك تضمينها في النسخة الخاصة بك ما قبل البيع، فيروسية والتقارير والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك. كلما كان ذلك ممكناً، مواد المبيعات & تسويق البرامج التابعة لها إلى تخصيص وإضافة قيمة إضافية للعروض الخاصة بك. سوف تحتاج للقيام بهذا، لأنه في كثير من الحالات، يمكنك تتنافس مع مئات فروع أخرى المبيعات.


• بإدارة برنامج قوي انضم مطلوب. وهذا يعني استجابة "انضم مدير" أو المالك أن من السهل على الاتصال وتوفر مختلف أشكال الاتصال، مثل الهاتف، وإيصال الدعم عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني. الشيء الرئيسي توفير استجابة سريعة مفيدة.


• الإنترنت التسويق التدريب. إذا كنت نعول على كسب إيرادات المبيعات التابعة لها التي قمت مسبقاً يشير إلى برنامج، النظر في أن الكثير من هؤلاء الناس الجديدة لشركة تسويق الإنترنت. أن تنجح، ستحتاج إلى مجموعة تدريب جيد.


• زائر بحاجة، والتحكم في نظام برامجيات للمبيعات، يمكنك الوصول إلى الإنترنت. الحصول على Office الظاهري من التابعة حيث يمكن أن يعزى عدد الزوار والمبيعات التحويلات وإحصاءات لتحديد مصادر المرور & الإعلانات التي تكون مربحة.


• يمكن قبول مختلف أشكال الدفع على ملقم اﻷمن. بعض الأشكال الرئيسية للدفع ببطاقات الائتمان مثل فيزا & ماستركارد، بطاقات الخصم، هـ-التأكد، بأي بال، eGold، إلخ. وعرض المزيد من الخيارات الأفضل. وهذا يشمل لك الأجر وليس فقط مدفوعات العملاء


• الخلفية القوية التي يمكنك أن تستفيد من المنتجات-التحقق من أن البرنامج يتيح لك الاستفادة أكثر مع منتجات أخرى يمكنك شراء الخاص بك إعادة توجيه في موقع ويب التابعة لها. يجب أن يقدم البرنامج لجنة لكل منتج اشترى واحد ليس فقط ذكر مشترك. سيؤدي إلى آخر، على بيع كل منتج خلق رغبة للحصول على مزيد من المعلومات.


• الائتمان الطويل الأجل للبيع بعد الزيارة الأولى. التعلم مدى الحياة هو الأفضل عام جيد و 6 أشهر قليلاً قصيرة جداً وأقل من 30 يوما أمر بالغ الخطورة. إذ لن تشتري أغلبية المشتركين في الزيارة الأولى، إذا اخترت شراء سيكون بعد تلقي رسائل متابعة حوالي 6 أو 7.


• هيكل أجور عادلة عنك وعن الشركة. كما أن موقع التاجر ستكون على استعداد أن يدفع لك؟ هناك عدة طرق لكسب اللجان كإيرادات كل نقرة أو الدفع لزوار الذين يتبع زمام المبادرة للموقع الخاص بك إلى موقع التاجر. أو الدفع لكل الرصاص، يتطلب زائر لعرض تفاصيل حول نموذج من الرصاص. يمكنك العثور على هذه المعلومات التي يطلب فيها "مدير البرنامج". يجب عدم اعتبار البرامج التي هي تحت $ $، 10 كما أنها لن تنتج ما يكفي من الدخل.


• سريعة دفع الخطة. نتطلع إلى الحصول على السداد، في أقرب وقت ممكن. معظم برامج تدفع مرة واحدة في شهر، على الرغم من أن هناك عدة بأن دفع كل شهرين، وهناك حتى بعض فيها يمكن أن تتلقى يوميا.


• انخفاض لجنة الأجور العتبة. وهذا المبلغ "لجنة البيع" لديك لكسب قبل أن يدفع. وينبغي أن لا تكون مرتفعة جداً. إذا لم تتلقى الدفع للجان للشهر نظراً للعتبة، تأكد من الدفع يحصل دخلت إلى الشهر المقبل.


• المتبقية الدخل المحتملة. يمكنك ضغط الوقت والجهد ببيع الخدمات، واشتراك عضوية البرامج المستندة إلى أن فاتورة شهرية واللجان المتبقية في الأجر. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على دخل شهري لكل شحنة، بينما بقية الأعضاء. يمكنك أيضا إنشاء المتبقية الدخل، تعزيز البرامج التابعة لها على مستويات متعددة أن يدفع لك لتجنيد أو إشارة مشرفي المواقع الأخرى للشركات التابعة لها.


أعمال • المنتجات سريعة الآلي. أسرع يتلقى العميل منتج جيد عندما تأمر، كلما كان ذلك أفضل فرص لهم شراء المزيد من المنتجات في المستقبل.


• كبيرة لخدمة العملاء. تأكد من أن موقع التاجر ببرنامج خدمة العملاء جيدة يتوفر للمراجع الخاصة بك ينبغي أن يكون تعليقات، أسئلة أو تحتاج إلى مزيد من المساعدة.


• حسن السمعة. موقع التاجر تتمتع بسمعة جيدة مع عملائها وشركائها؟ هذا واحد من أهم العوامل عندما يتعلق الأمر بموقع على شبكة الإنترنت تجارية. للحصول على فكرة عن سمعة الشركة التجارية، التحدث مع فروع أخرى الذين يشكلون جزءا من البرنامج. أنهم سوف أقول لكم ما إذا كانوا راضين عن المعاملة التي يتلقونها.


العديد من البرامج الجيدة لا تلبي جميع هذه المعايير. ولكن، دعم لها أكثر في مكان أفضل الفرص لبناء مشروع تجاري صغير دخل ناجحة الإنترنت التسويق. "







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment