Wednesday, August 10, 2011

ويعرض Blaine561: جورو التسويق بي التابعة لها ويكشف كل

حقوق الطبع والنشر 2006 مدارما تاريخ البرنامج التابع.


كما أن البرنامج التابع كان يعرف البرنامج المعاون. بدأ حوالي سنة 1994-1996 وأدت Amazon.com بقصد زيادة الإيرادات. أنها مجرد طريقة للحصول على مواقع القيادة المرور أو المشترين إلى مواقع أخرى. عند القيام بذلك، أن زيادة حركة المرور على هذه المواقع. مع هذه الزيادة في حركة المرور، كما زاد الدخل.


التسويق التابعة لها حقا مشكلة كبيرة على شبكة الإنترنت. كل ما عليك القيام به هو بيع المنتجات لشخص ما، وتتلقى اللجنة. أليس كبيرة! الآن Clickbank ولجنة تقاطع هي المنظمات الكبيرة التي قد استغلت هذا النظام. يحصل على الأطراف الثلاثة معا والشركة المصنعة، وعامل--انضم التسويق والمستخدم النهائي. تعرف يمكنك عمليا السوق أي شيء على شبكة الإنترنت من خلال التسويق التابعة لها؟


كثير من الناس استخدام هذا الخيار بنجاح وإيرادات كبيرة. انضم التسويق طريقة فعالة من حيث التكلفة لتشجيع المنتجات والخدمات على شبكة الإنترنت.


انضم التسويق كل شيء عن ترويج أو بيع منتجات وخدمات أخرى. انضم معظم هذه البرامج عرض لجنة من بين 60 70 في المائة ثمن البيع. إذا كنت ترغب في التسويق التابعة لها، كنت بحاجة إلى الموقع الخاص بك. الموقع الخاص بك منك قناة زوار الصفحة الرئيسية التابعة لجعل عمليات الشراء. للقيام بذلك، عليك للمشاركة في بعض البرامج، وتمثيلهم للترويج للمنتجات أو الخدمات.


شيء جميل عن هذه الأعمال أن يمكنك تشغيل فإنه في منزلك، في أي مكان وفي الوقت الخاص بك. عادة يمكنك سوف تدفع في نهاية الشهر. ومع ذلك، بعض المشغلين بتعيين الحد أدنى لمبلغ الذي عليك فعله قبل إجراء الدفع الخاص بك. إذا أحد لم تصدر الكمية الدنيا، هذه الأموال سوف تضاف إلى الراتب الخاص بك الشهر المقبل.


وقد يضع بعض المشغلين تابعا، حيث يمكنك يمكن إدخال أصدقاء أقل لك وسوف تحصل أيضا على نسبة مئوية من الراتب الخاص بك. أليس هذا العظيم؟


وهناك بعض الأفراد الذين سيطرت على استراتيجية التسويق التابعة لها، وجعل دخل جيد. هؤلاء الناس ناجحة مشاركة أفكارك مع الناس مثلكم ومثلي. علينا جميعا القيام به هو تشغيل ادمغتهم والانتقال مع أهدافنا في جعل كبيرة المتبقية الدخل/.


هذا فرصة تجارية كبيرة، ولكن يستغرق كثير من الوقت والجهد لبناء زبونه قاعدة من الناس. التحلي بالصبر واتبع ما يقول أن بلده جورو أو يعلم لكم. النجاح داخل لك







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment