Thursday, August 11, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق: "حالة" يكسب a

لماذا يتم بناء مئات الآلاف من أصحاب المشاريع والأعمال التجارية على الإنترنت؟ وهناك عدة أسباب لهذا الاتجاه غير اعتيادي. أهم الأسباب أن يفتح الإنترنت وصول أسهل إلى سوق أوسع. وفي الواقع، يصبح العالم كله سوق الأعمال التجارية عبر الإنترنت. الأعمال تجارية على إنترنت تقع فعلياً في مدينة، للمثال، في نيويورك، يمكن بيع منتجاتهم للعملاء الذين يعيشون العالم. وبطبيعة الحال، تكون هناك اتفاقات على الشحن، ولكن هذه الأشياء تصبح سوب أو إجراءات التشغيل الموحدة.


اليوم، معظم الأعمال على الإنترنت هو تعريف برامج التسويق التابعة لها. وقد اجتذب وجود هذه البرامج ليس فقط من منظمي الأعمال ورجال الأعمال، بل الناس العاديين الذين يتطلعون إلى أن الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك. التسويق التابعة لها قد أصبحت نقطة دخول للعديد من أصحاب المشاريع الجديدة.


أساسا، هو التسويق التابعة لها علاقة تجارية بين الشريك والتاجر، الذي هو المالك للأعمال التجارية على الإنترنت التي تبيع المنتج... لإدخال برنامج التسويق التابعة لها، هو التاجر حقا على تقليل التكلفة للإعلان عن المنتجات الخاصة بك. فإنه ليس من الضروري الإعلان لأن تسير الشركات المنتسبة لجعل هذا جزءا من الصفقة.


من ناحية أخرى، ستكون الفروع استعداد ورغبة في الترويج والإعلان عن منتجاتها التجار، دون مشاحنات بعد طلب أوامر أو تسليم المنتجات في الوقت، أو الضغط من أجل الحفاظ على الزبائن سعداء. الفروع الفعل تتخصص في جانب صغيرة للأعمال، وما زالت لا يزال يمكن أن تصبح جزءا من الأعمال التجارية على الإنترنت آخر.


التاجر لا داعي عن الرواتب للشركات التابعة لأن فإنه ليس ملزما بدفع الأجور. ما يجب أن تدفع لمن اللجان بالشركة التابعة التي سوف يحسب اعتماداً على مجموعة الأجر المتفق عليه.


تسمى مجموعة الدفع لكل انقر على يدفع التابعة عندما ينقر زائر على لافتة للتاجر. حزمة أخرى من الأجر الواحد-الرصاص التي انضمت الزوار وقدم أسماء العملاء المحتملين. والمجموعة الثالثة أجر الواحد-بيع، فيها الزائر بشراء منتج.


التابعة ليست مقصورة بقدر معين من الدخل. لن يكون هناك لا مبيعات الحد الأدنى أو الحد الأقصى للتابعة. عدم وجود حد أدنى للدخل يزيل الضغط على التابعة لها، ولا سيما أحدث منها. وعدم وجود سقف يفتح الطريق أمام فرص الدخل ضخمة.


ولذلك، هو الحالة التي نشأت في التسويق التابعة لها مما يعود بالفائدة على التاجر والتابعة.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment