Sunday, August 7, 2011

ويعرض Blaine561: انضم التسويق هوة؟

في بلدي بحثاً عن وجود على الإنترنت، لقد فتشت العديد من السبل، ولكن تم العثور على المزيد من الضربات والوصول إلى طريق مسدود مما كنت تود التحدث.

وكان انقلاب نهائي وستة أشهر من وجودي على الإنترنت والتي أدركت أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن كسب عيش على الإنترنت، وكسب أي قدر من الارتياح ربما كان يعمل بالنسبة لي. Duh! لكن كيف؟ انضم التسويق أن الإجابة على ما يبدو.


ما هو "انضم التسويق"؟

انضم التسويق هو النهوض بمنتج آخر من الشخص أو الشركة، التي يمكنك الحصول على نسبة مئوية من الربح إذا كان يتم إجراء عملية بيع. لا يبدو أن جد، أليس كذلك؟ أيضا-هو دوابل إذا كان لديك المعلومات اللازمة للحصول على أنك بدأته في هذا المجال-وهو العمل. لذلك اسمحوا لي أن الحصول على التنوير.


أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى العاطفة؟


ما هي العاطفة؟

العاطفة هي شعور بأن لديك-الخاص بك يقود القوة شعور قوية جداً للقيام بذلك.


كما ترون، العاطفة مطلوب على أي مشروع، إذا كنت تريد أن تنجح. مع العاطفة، أنه سوف تدفع لك إلى الأمام من خلال الأوقات الصعبة والأوقات السيئة والأوقات الجيدة أثناء تطوير الأعمال التجارية الخاصة بك.


يجب أن اعترف، كان هذا شيئا من العاطفة، بلدي العقبة الأولى. يعتقد أن لا شغف لأي شيء-ويخشى أن ربما، ربما فقط، عالم الشركات و 70 ساعة عمل أسابيع قد استهلكت بلدي العاطفة.


ومع ذلك، لم أكن مستعدة للتخلي عن. ليس الآن. تفتيش المواقع، اقرأ المقالات، استعراض مواقع ويب في البحث عن بلدي العاطفة. ثم يوم واحد، في منتصف عام بحثي، لقد استمعت إلى القيام بشؤون اكتشاف-لماذا؟


فيها؟ عندما؟ كيف ذلك؟ تم العثور على بلدي العاطفة.


البحوث والفضول ونقاط قوة بي التعلم وبلدي السلع الدافعة. بلدي إنشاء-"بلادي الفروع مكان"، ولد. ومكان حيث تابعة لتسويق أو المسوق يريد أن يكون تابعا يمكنك العثور على المعلومات والمواد والأدوات مجاناً.


وهكذا، أستطيع أن أقول لكم، إذا ما وجدت بلادي العاطفة المخفية، يمكنك أيضا.


فصاعدا والأعلى-مع بلدي العاطفة المعرفة، كنت بحاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت.


موقع ويب! أحتاج إلى واحد؟


كثير من الناس يقولون لك انضم التسويق دون موقع ويب-بيد مع موقع يمكنك يمكن أن تعزز أكثر من منتج واحد والوصول إلى عدد أكبر من الناس بنفس المصالح. وأخيراً وليس آخراً، التسويق هو قانون للتواصل مع الناس-وعلى شبكة الإنترنت الموقع الخاص بك السيارة.


بناء موقع على شبكة الإنترنت. الآن ما!


والآن بعد أن يتم إنشاء موقع الويب الخاص بك، تحتاج إلى بدء تشغيل عملية الترقية.
هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تخاطر فإنه. على سبيل المثال لا الحصر:


1-سافيليستس


2-ezines


3-الإعلانات المبوبة


4-كتابة مقالات


5-دون اتصال الإعلان-كتيبات، نشرات إعلانية


6-البحث في محرك الأمثل-


كما ترون، محدود للدعاية فقط بسبب الخاصة بك الخيال.


في الختام، التابعة التسويق طريقة قابلة للتطبيق لبدء الرحلة الخاصة بك على شبكة الإنترنت والأعمال التجارية الخاصة بك. ولكن كما تعلمون، أي شيء يستحق وجودها، يجب العمل ديليجينتلي وحماس وتواصل النمو والتعلم-إذا ما أريد النجاح في بلده.


لنجاحكم.







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment