Sunday, August 7, 2011

ويعرض Blaine561: الدليل انضم على نجاح

انضم المهمة عمل مجزية في الوظائف المنزلية. وهناك مئات شركات والشركات الصغيرة الحجم سوف تدفع لك إنشاء لجنة لبيع أفضل بيع المنتجات. هناك 2 العناصر الرئيسية لتحقيق النجاح. فروع الشركات الناجحة تعلم تقنيات الشبكة وتطبيقها، والعنصر الأهم من كل موقف إيجابي. إذا كان لديك هذه شيئين، تكاد لا توجد حدود على ما يمكن إنجازه.


لأي جديدة أو قديمة لمهنة التابعة لها يمكن أن يصبح صعباً للغاية، يمكن أن الأوقات الصعبة أو كسر، العمل في المنزل التابعة لها. عندما تكون أوقات الخام أحياناً أسهل فقط نفض أيديهم وسيرا على الأقدام، لكن التاجر الناجح أن هناك أي صفة، أنها عصا مع هو، هم المرضى والثابتة. هؤلاء الناس بدأت مهمة، ولن تتوقف حتى تنجح. إذا كان هذا يبدو لكم أنه يمكن أن تكون هذه المهنة فقط ما كنت تبحث.

لمعظم الناس تعتبر لحظات أصعب، عند تشغيل لأول مرة. هذا هو الوقت الدؤوب. كمبتدئ، لديك للعمل أكثر بكثير من قدامى المحاربين الذين قد يعلن عن صفحات ويب والمنتجات الخاصة بك لسنوات. قدامى المحاربين في معظم حرفيا يمكن الذهاب بعيداً لمدة شهر أو أكثر والعودة مرة أخرى إلى أن تجد في حين كانت ذهبت المبيعات. هذا هو المعروف بالصناعة ذاتيا. مبتدئ سيكون لحظة حتى يحدث الطيار الآلي الموقع الخاص بك، ولكن يجب أن يكون ذاتيا شيء بإطلاق النار على أساس الأعمال التجارية التابعة لها.


الآن، هناك العديد من الطرق للحصول على، في العملية. المهمة الصعبة أن تقرر كيف وأين تريد أن تبدأ. إذا كنت تفكر في محاولة أيديهم في كونها تابعا. اﻷول شيء أن يفهم أن صفحة ويب لا مع الزوار. (ملاحظة: إذا لم يكن لديك صفحة ويب هناك المجموعات التي سوف أعطيكم الروابط التابعة، وبعضها حتى يمكنك بناء صفحة ويب.) الصفحة الرئيسية أو صفحة ويب الخاص بك مثل متجر في معظم الحالات، إذا كنت لا تعرف حيث كنت، أو ما يجب أن نقدم لكم لن تبيع جميع المنتجات. ينطبق نفس الشيء على صفحة ويب أو صفحة مقصودة، يمكن أن لديك صفحة ويب أفضل في العالم، وأنها لن تفعل أي شيء طيب. لديك للحصول على الزوار! لا يجعلها نقطة للحصول على أي زائر أما! جعله نقطة للحصول على الزوار المستهدفين!


1.) أكثر الأهم من ذلك، عند الانضمام إلى جماعة مرتبطة مع اﻷول ما عليك القيام به هو الاتصال الخاص بك الراعي. هذا هو الشخص الذي معتمد بتعيين لك كشركة تابعة جديدة لأعضاء. جعله نقطة الاتصال الخاصة بك الراعي، وإدخال نفسك يسأل بعض النصائح بدء التشغيل. تذكر أن تقوم ببدء تشغيل تصل هو أقسى ما عليك ابدأ للقيام بهذه الأعمال، أو أي عمل آخر لهذه المسألة. ومن هناك سوف تحصل على أكثر سهولة. حتى لا تخافوا لطلب المساعدة. الحصول على تعليمات حيث يمكنك. الخاص بك الراعي ستكون أكثر من سعيدة لتقديم المؤشرات.


انضم 2 المجموعات.) وقد أكثر دورة تدريبية متاحة انضم أعضاء جدد. قراءتها لفهمها وتنفيذها. هذه الدورات سوف تتلقى أدوات وأفكار وصلات الترويج لمنتجاتها. كل منهم سوف أعطيك صفحات الإعلانات أو الصفحات المقصودة، كهذا. يجب استخدام هذه الصفحات للترويج لمنتجاتها. هذه الصفحات جعل الأمور أسهل للمبتدئين. وهو يسمح انضم إلى التركيز على الحصول على الوصلة للمشترين المحتملين. يعرف أيضا باسم يستهدف زائرات.


3.) الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار فيها مسارات اتخاذ. كيف سيتم تسويق أعمالي الجديدة؟ كل شيء يتوقف على من أنت إذا كان لديك المال لإنفاقه يمكنك الإعلان عن أي طريقة تريدها. يمكنك الإعلان مع جوجل الإعلانية عبارة، أو أخرى الدفع لكل انقر فوق الخدمات (ppc)، وضع الإعلانات في المجلات إلخ.... النقطة أن هناك إمكانيات غير محدودة. وبالنسبة لميزانية يمكنك الإعلان عن العديد من الأشكال، ويجب أن تكون قليلاً أكثر إبداعاً في الدعاية. الإعلان من خلال مدونات وتشجيع المنتديات، كتابة مقالات، ربط المتبادل فكرة جيدة (تبادل وصلات مع مواقع ويب الأخرى.)، عن طريق البريد الإلكتروني (لا البريد المزعج الرجاء) هناك وسائل الدعاية التي لا نهاية لها لكلا النوعين من الشركات التابعة لها. وإليك بعض الروابط خال من الإعلانات التي استخدمت في الماضي بالنسبة لي بدأت.


4.) بمجرد أن تقرر كيف سيتم الإعلان عن محاولة والحصول على الروابط الخاصة بك من أمام الناس الذين يتطلعون لشراء منتجاتها. إذا أنا أشعر بتعزيز معدات الصيد منخفضة ولست بحاجة للعثور على جمهور الأسير. ولست بحاجة للحصول على الاتصال إلى أمام أولئك الذين يرغبون في شراء معدات للصيد. لا يوجد أي علم الصواريخ المعنية هنا! اسأل نفسك هذا السؤال؛ أين هي بلدي المشترين المحتملين؟ شيء جميل عن الإنترنت، الإجابات مجرد نقر بعيداً. استخدام محركات البحث لهذا المثال أن الكتابة في صيد مدونات، منتديات، يخزن، الطعم متجر، النشرات تاريخ الصيد، ودربي كاونتي إلخ... وهذا سيكون بداية من سخيفة العثور على عملائها.


وبمجرد الإعلان الخاص بك يبدأ الفيضانات الإنترنت من المستحيل تقريبا لمنع الناس من الشركات لشراء المنتجات. عليك إيقاف تشغيل موقعها على شبكة الإنترنت، وخارج من صلاتهم. المكافآت يمكن أن تكون مثمرة، ومع الموقف الصحيح والمعرفة والمنتجات، سوف تكسب قطعة من ثراء كبير لشبكة الإنترنت.


ابدأ الشك في نفسك وتتوقف ابدأ عن التعلم، وتتخلى ابدأ عن؛ ودخل الإنترنت خاصتي لأخذ!







مما لا شك فيه للتحقق من بلدي مركز Blaine561 Blaine561.com في لجميع بلدي مواقع أخرى Blaine561.

أنها تنمو كل يوم مع المواد أكثر قيمة للقراء الموالين،

بدء الأعمال تجارية فقدان اتباع نظام غذائي والوزن والقضايا الاجتماعية على الإنترنت والتسويق.


No comments:

Post a Comment